الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / من هو القائد اليافعي الذي استدعاه الرئيس السيسي عقب تفجير مسجد سيناء
من هو القائد اليافعي الذي استدعاه الرئيس السيسي عقب تفجير مسجد سيناء
الأحد, 26 نوفمبر, 2017 03:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ابواليمامة أثناء مغادرته مطار عدن متوجهاً إلى القاهرة بإستدعاء من الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في مكافحة الإرهاب عقب تفجير المسجد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ابواليمامة أثناء مغادرته مطار عدن متوجهاً إلى القاهرة بإستدعاء من الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في مكافحة الإرهاب عقب تفجير المسجد

*يمن برس - خاص
تنشر كتائب إعلامية جنوبية ومطابخ مدفوعة سلفاً اخبار عن استدعاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قائد جنوبي يافعي للمساهمة في مكافحة الإرهاب في مصر عقب التفجير الإرهابي الذي طالب أحد مساجد سيناء.

وبحسب المنشورات التي يتم نشرها على صفحات التواصل الإجتماعي ومجموعات الواتس اب فإن الرئيس عبدالفتاح السيسي استدعى العميد منير اليافعي الملقب بأبو اليمامة القيادي في الحزام الأمني للإستفادة من خبراته في مكافحة الإرهاب في مصر.

وانتشرت الأخبار القادمة من مطبخ إعلامية يعتقد انها تتبع ابو اليمامة ذاته للضحك على البسطاء والمغفلين كما هي عادة الكثير من القيادات الجنوبية والحراك الجنوبي في نشر اخبار ملفقة وفبركات تغيب الوعي.

وكان ابواليمامة قد غادر عدن متوجهاً إلى القاهرة على متن طيران اليمنية، والغريب أن هناك العشرات بل المئات وقع في تصديق فبركات "ابو اليمامة" بل ويدافع عنها سواءً على الواتس او الفيس بوك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
23686
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©