الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش الوطني يتقدم إلى مشارف الخوخة بالحديدة وقوات ومجاميع موالية لصالح تنضم للشرعية ..تفاصيل
قوات من الحرس الجمهوري تشارك في دحر الحوثيين بيختل
الجيش الوطني يتقدم إلى مشارف الخوخة بالحديدة وقوات ومجاميع موالية لصالح تنضم للشرعية ..تفاصيل
الاربعاء, 06 ديسمبر, 2017 08:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش الوطني يتقدم إلى مشارف الخوخة بالحديدة وقوات ومجاميع موالية لصالح تنضم للشرعية ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
سيطرت القوات الحكومية مسنودة بقوات وطيران التحالف العربي اليوم الأربعاء، مناطق غربي محافظة تعز (جنوب غربي اليمن)، وتقدمت باتجاه مديريتي الخوخة وحيس جنوبي الحديدة (غربي اليمن).

وقال مصدر عسكري إن القوات الحكومية تمكنت من دحر الحوثيين شمال يختل، وتقدمت نحو منطقة الزهاري بالتوازي مع تقدمهم من محور الرمة شمال المخا باتجاه مديرية الخوخة.

كما تقدمت القوات الحكومية من جبل حرزين الاستراتيجي في منطقة الهاملي شمال موزع، وتواصل التقدم في خط النجيبة المرتبط بمديرية حيس جنوبي الحديدة.

وبحسب تصريح المصدر  لـموقع «المصدر أونلاين» انضمت مجاميع من قوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، إلى صفوف الجيش الوطني شمال المخا، واتجهوا معا لقتال الحوثيين في الزهاري.

بدورها، شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية عشر غارات على مواقع وتعزيزات الحوثيين أطراف المخا وموزع، وأدت الغارات إلى مقتل وإصابة عشرين منهم، بالإضافة إلى مقتل عشره آخرين في المعارك، بحسب حصيلة أولية.

من جهة أخرى، تمكنت القوات الحكومية من استعادة قرية الحود وتباب الصافح والمنية شمال مديرية الصلو جنوبي تعز، وأدت المعارك إلى مقتل سته من القوات الحكومية و11 من الحوثيين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7383
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©