الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / مجلة TIME تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017
مجلة TIME تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017
الخميس, 07 ديسمبر, 2017 08:29:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مجلة TIME تعلن محمد بن سلمان شخصية العام 2017
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أعلنت صحيفة TIME الأمريكية أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، فاز في السباق الذي تجريه سنويا لتحديد الشخصية الأكثر نفوذا عالميا.

وقالت الصحيفة إن بن سلمان أصبح بالتالي "شخصية العام" في السنة 2017 "إذ حصد عددا أكبر من الأصوات مقارنة  بباقي الزعماء العالميين وعمالقة الصناعة ورجال الأعمال والناشطين".

وحصل الأمير السعودي البالغ من العمر 32 عاما 24 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع الإلكتروني، متفوقا بفارق كبير على المركز الثالث الذي احتلته حملة "#MeToo" ("أنا أيضا") للأشخاص الذين تصدوا لظاهرة العنف والتحرش الجنسي.

أما المرتبة الثالثة، فتقاسمها كل من كولين كابيرنيك، اللاعب السابق في فريق "San Francisco 49ers" لكرة القدم الأمريكية، والمستشار الخاص الأمريكي روبيرت ميولير، الذي يترأس تحقيق في الولايات المتحدة في قضية العلاقات المزعومة بين الحكومة الروسية والرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال حملته الانتخابية، وكذلك مجموعة "The Dreamers" (الحالمون)، للمهاجرين غير المسجلين الواصلين إلى الولايات المتحدة وهم في فترة طفولتهم.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، شغل هذا العام الموقع الـ14 في قائمة "TIME"، حيث صوت لصالحه 3 بالمئة، بينما احتل نظيره الأمريكي المرتبة الـ17.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2003
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©