الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مصرع عشرات الانقلابيين الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في جبهتي حرض وميدي
مصرع عشرات الانقلابيين الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في جبهتي حرض وميدي
الخميس, 07 ديسمبر, 2017 04:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصرع عشرات الانقلابيين الحوثيين وتدمير معدات عسكرية ومخازن أسلحة باشتباكات وغارات جوية في جبهتي حرض وميدي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
لقي العشرات من مليشيا الانقلاب الحوثية مصرعهم في معارك مسنودة بسلسلة غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي خلال الأسبوع الجاري على تجمعات للانقلابيين الحوثيين في كل من جبهتي ميدي وحرض، بالإضافة إلى تدمير سبعة أطقم عسكرية وستة مدافع ومخازن سلاح.

وقال مصدر عسكري  للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة إن العشرات من مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم في غارات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي على تجمع لهم في أحد فنادق حرض بالإضافة إلى ثلاثة أطقم وأربعة مدافع،  كما استهدفت بغارات أخرى تجمعات جنوب مدينة ميدي وأربعة أطقم عسكرية على متنها تعزيزات وذخائر  ومستودع أسلحة ومدفعين جنوب شرق مدينة ميدي .

وبحسب المصدر فإن مليشيا الحوثي حشدت مقاتليها لجبهتي حرض وميدي تعويضا خلفا  لمئات  القتلى الذين سقطوا في المواجهات خلال الأيام القليلة الماضية مع الجيش الوطني بالإضافة إلى غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©