الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / جماعة الحوثي تتراجع عن قرار صرف مرتب نصف شهر لموظفي الدولة وتقول للشعب «موتوا جوعاً»
جماعة الحوثي تتراجع عن قرار صرف مرتب نصف شهر لموظفي الدولة وتقول للشعب «موتوا جوعاً»
الخميس, 28 ديسمبر, 2017 10:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جماعة الحوثي تتراجع عن قرار صرف مرتب نصف شهر لموظفي الدولة وتقول للشعب «موتوا جوعاً»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
تراجعت جماعة الحوثي عن وعود سابقة بصرف نصف راتب للموظفين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وكان الحوثيين اعلنوا قبل الاحداث التي شهدتها صنعاء مؤخراً وادت الى مقتل الرئيس السابق صالح عن صرف رواتب ثلاث سنوات من الاموال التي زعمت انها حصلت عليها من خزائن الرئيس السابق صالح  غير انها تراجعت فيما بعد , اعلنت انها ستصرف نصف راتب , لتتراجع مجددا وتلغي تلك الوعود كلها .

وقال مصدر مسئول بوزارة المالية، الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، الاربعاء 27 ديسمبر 2017 ، أن الوزارة لن تتمكن من صرف نصف راتب للموظفين كما وعد رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد , مبررا ذلك بعدم توفر السيولة الكافية .

ودعا المصدر “رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد لعدم الكذب على الموظفين، وأن يتحمل نتيجة التوجيهات الغير مسؤولة التي يطلقها”.

وأضاف المصدر ” تصريحات قيادات الحوثيين بشأن  صرف نصف راتب ماهو إلا محاولة يائسه للتغطية على ما ارتكبته الجماعة بحق المؤتمر وزعيمه والصحفيين من إرهاب وجرائم قتل وتنكيل وتعذيب ونهب وسرقة”.

في حين افادت مصادر اخرى ان تلك الوعود تبخرت جميعها , وان تم اقرار صرف نصف راتب للتربويين , قبل ان تتراجع مجددا حكومة الانقلابيين , وتقر صرف بطاقة سلعية على مراحل للتربوييين , بقيمة نص راتب .

 وكان رئيس مايسمى المجلس السياسي، صالح الصماد، قد وعد موظفي الدولة قبل أيام بصرف نصف راتب , بعد ان كانت قيادات حوثية قد وعدت بصرف رواتب ثلاث سنوات من الاموال التي زعموا انها حصلوا عليها في منازل صالح .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7055
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©