الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أمين عام مجلس الحراك بلحج يرفض اختياره في قائمة لقيادة المحافظة ويصفها بالمهزلة
قيادي جنوبي يهاجم عيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي
أمين عام مجلس الحراك بلحج يرفض اختياره في قائمة لقيادة المحافظة ويصفها بالمهزلة
الاربعاء, 03 يناير, 2018 07:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمين عام مجلس الحراك بلحج يرفض اختياره في قائمة لقيادة المحافظة ويصفها بالمهزلة

*يمن برس - متابعات
أعلن القبطان البحري/ شفيع احمد عبدالله الحريري- الأمين العام للمجلس الحراك الثوري بمحافظة لحج- عن رفضه المطلق وضع اسمه ضمن الأسماء التي تم اختيارها لقيادة محافظة لحج.

وقال إن القيادة لم تقم بدورها الصحيح باختيار صفوة المجتمع من أبناء محافظة لحج من الكوادر المتعلمة والمؤهلة ومناضلي الحراك الجنوبي، ولكن للأسف تم اختيار أسماء من قبل قيادة المحافظة عن طريق المحاباة و التملق الشخصي والوساطة.

وأضاف القبطان الحريري: ما أزعجني وأزعج الأغلبية من أبناء المحافظة سوء الاختيار ولم أجد في كشوفات الأسماء إلا القليل من رفاق النضال القدامى وهل يعقل أن يتم تهميشهم بأسماء لم نعرفها حتى الآن.

 وأكد الأمين العام للمجلس الثوري للحراك الجنوبي بمحافظة لحج أن رفضه وضع اسمه ضمن الأسماء التي طرحت لا يعني أنه ضد المجلس الانتقالي ولكنه يأتي من الحرص والمسؤولية الوطنية للجنوب والقيادة التي فرضتها لاستعادة وطننا الحبيب.

 وطالب الحريري من قيادة المجلس الانتقالي ممثلة باللواء/ عيدروس الزُبيدي، و الدكتور/ ناصر الخبجي، أن تقف أمام هذه المهزلة وتراجع الأسماء وأن تصحح الخطأ الفادح الذي يضر بالجنوب الذي أقدمت عليه قيادة محافظة لحج و نحن على ثقة ويقين إنكم خير من يرد اعتبار أبناء محافظة لحج الشرفاء والمناضلين المؤهلين للمسئولية وهم من صفوة الجنوب ليس على مستوى لحج فقط.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2312
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©