الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادات الحوثيين في الجوف تعلن الحرب على المليشيات والانحياز للشرعية والجيش الوطني (فيديو)
قيادات الحوثيين في الجوف تعلن الحرب على المليشيات والانحياز للشرعية والجيش الوطني (فيديو)
الاربعاء, 17 يناير, 2018 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادات الحوثيين في الجوف تعلن الحرب على المليشيات والانحياز للشرعية والجيش الوطني (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أعلنت قيادات حوثية في محافظة الجوف، انضمامها للشرعية، ومشاركتها في عمليات تحرير ما تبقى من المحافظة ضد المليشيات التي كانت تقاتل معها حتى وقت قريب.

وقال رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة والقائم بأعمال قائد المنطقة العميد الركن منصور ثوابة، قوله إن الجيش الوطني فتح صفحة جديدة أمام كل من أعلن انحيازه الى جانب الشعب والشرعية، جاء ذلك خلال استقباله القيادات المظمة في مديرية برط وفق ما ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وأكد ثوابة  أن الجيش لن يشهر سلاحه إلا ضد من يقف في صفوف مليشيات الإنقلاب، مشيرا إلى أن المجال مفتوح لكل من غررت به مليشيات الحوثي الانقلابية لتصحيح خطأه ..

من جهتها، أكدت القيادات الحوثية المنضمة، وقوفها ومشاركتها الفاعلة في معركة تحرير المديرية وما تبقى من المناطق التي لاتزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأشارت تلك القيادات أن انحيازها كان أمر لابد منه للوقوف في صفوف قوات الجيش الوطني أمام المليشيات التي أذاقت الشعب اليمني ويلات العذاب.

وكانت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة والتحالف العربي، تمكنت خلال الأيام الماضية من تحرير منطقة اليتمة وعدداً من المواقع الهامة في مديرية خب والشعف، ووصلت طلائع قواتها إلى مديرية برط المجاورة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5278
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©