الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نجاة مسئولين عسكريين في قصف صاروخي للحوثيين على معسكر وعرض عسكري في تعز
نجاة مسئولين عسكريين في قصف صاروخي للحوثيين على معسكر وعرض عسكري في تعز
الإثنين, 22 يناير, 2018 11:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نجاة مسئولين عسكريين في قصف صاروخي للحوثيين على معسكر وعرض عسكري في تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
لقي 12 شخصاً مصرعهم؛ جراء قصف صاروخي لجماعة الحوثي استهدف عرضاً عسكرياً بمدينة تعز وسط اليمن كان يحضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني.

وذكرت مصادر إعلامية لفي تعز أن القصف الصاروخي والمدفعي للحوثيين استهدف عرضاً عسكرياً لقوات الأمن الخاصة في منطقة الخيامي مديرية المعافر غرب محافظة تعز وسقوط قتلى وجرحى نتيجة القصف.

وأفادت المصادر بنجاة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري وقيادات عسكرية أخرى من القصف، حيث سقط صاروخ على منصة الاحتفال وآخر على بوابة المعسكر بعد الانتهاء من الاحتفال.

وأوضحت المصادر أن مصور قناة بلقيس الفضائية محمد القدسي قتل بعد إصابته خلال القصف الحوثي فيما أصيب صحفيون آخرون أثناء تصوريهم للقذائف التي سقطت على منازل المدنين في الخيامي بعد انتهاء حفل قوات الأمن الخاص.

وكانت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، قد أعلنت أن القوة الصاروخية التابعة لها باغت تجمعاً عسكرياً كبيراً لما أسمتهم منافقي العدوان (التحالف العربي)، في معسكر الخيامي في تعز، مؤكداً مصرع وإصابة العشرات بينهم قيادات بضربة قاهر تو إم الباليستي.  

وفي ذات السياق، شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، صباح اليوم، ثلاث غارات جوية على العاصمة صنعاء استهدفت مبنى التلفزيون في مديرية الثورة، والجوية في المطار.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5915
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©