الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يدعو الصين للضغط على الحوثيين لتنفيذ القرارات الدولية
الفريق علي محسن يدعو الصين للضغط على الحوثيين لتنفيذ القرارات الدولية
الثلاثاء, 30 يناير, 2018 12:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يدعو الصين للضغط على الحوثيين لتنفيذ القرارات الدولية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأنت
دعا نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الى المزيد من ممارسة الضغط على الانقلابيين لتنفيذ القرارات الأممية والقبول بالحل السياسي.

وأشاد محسن خلال لقاءه السفير الصيني لدى اليمن تيان تشي بمناسبة انتهاء فترة عمله، بموقف جمهورية الصين المساند للشرعية، والداعم لقرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن،

وأكد تمسك اليمنيين بخيار الحل السلمي الذي يفضي لعودة الدولة وتسليم السلاح وإيجاد مخرج سياسي يستند للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي وفي مقدمتها القرار 2216، كون هذه المخرجات تضمن مستقبلاً آمناً لليمن واليمنيين.

معبراً عن الشكر والتقدير لجهود السفير الدبلوماسية التي بذلها خلال فترة عمله وإسهاماته في توطيد العلاقات بين البلدين ومساعدة الشعب اليمني في أزمته الراهنة، مؤكداً متانة العلاقات التي تربط اليمن والصين والتي تمتد لفترة طويلة وتشمل شتى المجالات.

من جانبه عبر السفير الصيني عن تقديره لدعم القيادة السياسية اليمنية أثناء فترة عمله، مجدداً التأكيد على أن الحكومة الصينية تدعم بثبات الشرعية في اليمن والحل السياسي الذي ترعاه الأمم المتحدة.

كما أكد استعداد بلاده الإسهام في إعمار اليمن والتنمية والدعم في مختلف الجوانب لما يجمع اليمن والصين من علاقات وطيدة على مر التاريخ.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9158
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©