الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ناطق الحكومة يكشف مصير تهدئة التحالف العربي للأوضاع في عدن واللواء الرابع حماية رئاسية
ناطق الحكومة يكشف مصير تهدئة التحالف العربي للأوضاع في عدن واللواء الرابع حماية رئاسية
الثلاثاء, 30 يناير, 2018 11:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناطق الحكومة يكشف مصير تهدئة التحالف العربي للأوضاع في عدن واللواء الرابع حماية رئاسية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
أكد الناطق الرسمي للحكومة اليمنية ” راجح بادي ” أن ألوية الحماية الرئاسية لاتزال تسيطر على القصر الرئاسي في مدينة عدن ومحيطه ومعظم أحياء مديرية كريتر في المدينة .

وفي تصريح لقناة العربية في الثامنة مساء اليوم أكد ” بادي ” أن الحكومة متواجدة في قصر معاشيق بكامل أعضائها الذين كانو متواجدين قبل هذة الأحداث ولا صحة للأخبار التي تتحدث عن مغادرتها.

 وأوضاف الناطق بادي ما حدث للواء الرابع حرس رئاسي بقيادة مهران القباطي هو مباغته غادرة حيث تم التوقيع الساعة الثانية بعد منتصف ليلة البارحة في مقر قوات التحالف وبتدخل مشكور من السعودية تم التوقيع على وقف إطلاق النار يبدأ من الساعة السادسة صباح اليوم ويعود كل طرف إلى الاماكن التي كان يتواجد فيها قبل هذة الاحداث .

 وأوضح قائلا ” التزمت ألوية الحماية الرئاسية والمنطقة العسكرية الرابعة ووزارة الداخلية بما تم التوقيع عليه لكن للأسف مليشيات المجلس الانتقالي هاجمت مقر اللواء الرابع حماية رئاسية واستخدمت فيه اسلحة نوعية حديثة لا نعلم من اين مصدرها وتمكنت في ظل هذة التهدئة من السيطرة علية.

وأضاف ” بادي ” تواصلنا مع اشقائنا في التحالف العربي وتم انسحاب المليشيات مساء اليوم من مقر اللواء الرابع في مديرية دار سعد شمال المدينة .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9832
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©