الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «العميد عبدالحافظ السقاف» يظهر: لا يوجد ما يمنع تواجدي في عدن التي احتفظ بعلاقات جيدة مع مكوناتها
بعد أنباء عن وصوله عدن ..
«العميد عبدالحافظ السقاف» يظهر: لا يوجد ما يمنع تواجدي في عدن التي احتفظ بعلاقات جيدة مع مكوناتها
الثلاثاء, 06 فبراير, 2018 09:11:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«العميد عبدالحافظ السقاف» يظهر: لا يوجد ما يمنع تواجدي في عدن التي احتفظ بعلاقات جيدة مع مكوناتها

*يمن برس -
أكد عبد الحافظ السقاف القائد السابق للأمن الخاص بمحافظة عدن، إنه لا يوجد ما يمنع وجوده بـ”عدن”.

و نقلت صحيفة “عدن الغد” عن العميد السقاف، ان الكثير من رجاله باتوا يعيشون في عدن باعتبارها مدينة يمنية يحق لأي مواطن يمني دخولها و العيش فيها.

جاء ذلك عقب أنباء تحدثت عن وصول العميد عبد الحافظ السقاف إلى محافظة عدن، جنوب البلاد، قادما من مسقط رأسه بمحافظة إب، وسط البلاد، بعد توتر بين مسلحين موالين له و مليشيا الحوثيين.

و تساءل السقاف عن سر الاعتراض على شخصه و دخوله إلى عدن. مشيرا إلى أن “طارق صالح” نجل شقيق الرئيس الراحل “صالح” يعيش بـ”عدن” و لم يعترض طريقه احد.

و كان مواجهات عسكرية نشبت بين قوات الأمن المركزي بـ”عدن” و اللجان الشعبية الموالية لـ”هادي” في بداية مارس/أذار 2015، اسفرت عن سقوط معسكر الصولبان مقر قيادة الأمن الخاص، و فرار السقاف إلى محافظة تعز.

 و شدد السقاف على ضرورة استعادة الدولة في عموم اليمن. مؤكدا ان اليمنيين يجمعون على ضرورة استعادة الدولة. معتبرا أن محاولة طائفة أو طرف من الأطراف التفرد بالحكم فشل و أثبتت عدم جدواه. مشيرا إلى أن الجنوبيين أهل كرم و مرؤة و ليسوا ممن يطردون إي ضيف.

و أكد العميد السقاف أنه يحتفظ بعلاقات جيدة مع كافة الأطراف بـ”عدن” بينها تجمع الإصلاح و المؤتمر الشعبي و الحراك الجنوبي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5402
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©