الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البخيتي يناشد سفير السعودية لدى اليمن التدخل لحل مشكلة المغتربين اليمنيين في المملكة
البخيتي يناشد سفير السعودية لدى اليمن التدخل لحل مشكلة المغتربين اليمنيين في المملكة
الاربعاء, 07 فبراير, 2018 12:10:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البخيتي يناشد سفير السعودية لدى اليمن التدخل لحل مشكلة المغتربين اليمنيين في المملكة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ناشد الكاتب والسياسي علي البخيتي، سفير المملكة السعودية لدى اليمن، محمد آل جابر، أن يولي قضية المغتربين اليمنيين لدى المملكة مزيدا من الاهتمام، كونه الأكثر إدراكا وملامسة لواقعهم.

ولفت البخيتي، في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن السفير آل جابر، يعرف أهمية إيجاد حل ولو مؤقت يستثني اليمنيين من الرسوم والإجراءات الأخيرة إلى أن تتحسن الأوضاع في اليمن، مبينا أن الروابط بين الدولتين والشعبين عميقة ولها خصوصية ينبغي أن تنعكس على أوضاع المغتربين اليمنيين.

وأكد البخيتي، أن الاهتمام بملف المغتربين اليمنيين، أهم القضايا التي يمكن من خلالها دعم اليمن وبأقل التكاليف، فبدلا من إخراج مئات الآلاف منهم وهم يعيلون الملايين في الداخل، ثم يتم منحهم معونات وسلال غذائية، الأولى تركهم يعملون في المملكة.

وقال البخيتي: "لدينا ثقة بالسفير السعودي آل جابر أكثر من ثقتنا في المسؤلين اليمنيين؛ وكونه المسؤول عن تنسيق جهود التحالف في ملف المساعدات، نتمنى منه العمل على حل مشكلتهم وإيجاد استثناء مؤقت لهم من الرسوم والاجراءات الاخيرة باعتبار ذلك جزء من جهود حكومته لدعم اليمن".

وأعرب البخيتي، عن شكره للجهود الجبارة التي يبذلها السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر في ما يتعلق بالعمل الانساني في اليمن وكذا إعادة تأهيل بعض الموانئ وغيرها من المساهمات التي تمولها السعودية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5652
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©