الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الداخلية اليمنية تفشل مخططا إرهابيا كان يستهدف قيادات أمنية في عدن
الداخلية اليمنية تفشل مخططا إرهابيا كان يستهدف قيادات أمنية في عدن
الاربعاء, 07 فبراير, 2018 07:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الداخلية اليمنية تفشل مخططا إرهابيا كان يستهدف قيادات أمنية في عدن

*يمن برس - متابعات
أعلنت وزارة الداخلية إفشالها مخططا إرهابيا بالعاصمة المؤقتة عدن، كان يستهدف قيادات أمنية رفيعة.

وقال وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد مساعد، إن تنظيم القاعدة قام باستغلال الأحداث الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف القيادات الأمنية، إلا يقظة رجال الأمن أحبطت الكثير من هذه المخططات الإرهابية.

واوضحت مساعد “أن التنظيم الإرهابي متورط في اغتيال ضابط الشرطة فهمي الحكمي في أحد شوارع مديرية المنصورة بمحافظة عدن أمس (الإثنين)”.

وقال “إن مسلسل الاغتيالات مرتبط بالعناصر الإرهابية التي لا تريد لعدن أن تستقر رغم عودة الحياة إلى طبيعتها وقيام الأجهزة المعنية بواجبها في ضبط الأمن “مشيرا “أن تلك العناصر تحاول استغلال الأحداث التي شهدتها عدن أخيرا لتنفيذ اغتيالات واستهداف رجال الأمن خصوصا من القيادات”.

وأوضح اللواء مساعد “أن الخطة الأمنية الشاملة التي بدأت الأجهزة المعنية تنفيذها أمس، تشمل جميع المحافظات اليمنية المحررة بما فيها الجوف وتعز والبيضاء وهناك مسارات متعددة للخطة تبدأ من عملية التطهير لعناصر الانقلاب في المناطق المحررة وانتهاء بفرض هيبة الدولة ونفوذها على كامل المؤسسات والإدارات، وإحباط كل المخططات الهادفة لتقويض عجلة التنمية والإعمار”.

وحول خسائر الأحداث التي شهدتها عدن أخيرا، أفاد وكيل وزارة الداخلية بأن اللجنة المشكلة من الرئيس هادي والتحالف العربي لا تزال تقوم بعملية حصر للأضرار البشرية والمادية، معربا عن أمله أن تكون تلك الأحداث بوابة لتعزيز التعاون بين مختلف القوى اليمنية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3173
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©