الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / توجيهات حوثية بإيقاف الدراسة في صنعاء والأمانة شهرًا كاملًا واستبدالها بفعاليات دعائية (وثيقة)
توجيهات حوثية بإيقاف الدراسة في صنعاء والأمانة شهرًا كاملًا واستبدالها بفعاليات دعائية (وثيقة)
الاربعاء, 07 فبراير, 2018 10:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
توجيهات حوثية بإيقاف الدراسة في صنعاء والأمانة شهرًا كاملًا واستبدالها بفعاليات دعائية (وثيقة)

*يمن برس - صنعاء
وجّهت مليشيات الحوثي الانقلابية، بإيقاف العملية التعليمة في جميع المدارس الحكومية والأهلية بأمانة العاصمة، لمدة شهر كامل، واستبدال الحصص الدراسية بفعاليات دعائية لصالح الجماعة طيلة هذه المدة.
 
جاء ذلك من خلال تعميم وجّهته جماعة الحوثي إلى جميع مدراء ومديرات المدارس الحكومية والأهلية بالأمانة ألزمتهم فيه بإيقاف العملية التعليمية وإقامة فعاليات وأنشطة دعائية بمناسبة ما تسميه الجماعة "الذكرى السنوية للشهيد"، كما طالبتهم بتقرير شامل عن الفعاليات المقامة مشفوعاً بالصور والفيديوهات من جميع المدارس.
 
وبحسب التعميم الذي حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه والموجّه إلى إحدى مديريات الأمانة، طالبت مليشيات الحوثي الانقلابية من مدراء المدارس الحكومية والأهلية إقامة إذاعات مدرسية وبرامج وفعاليات ثقافية وبطولات رياضية يومية إحياءً لهذه المناسبة التي تقيمها الجماعة كل عام وتستخدمها إعلامياً في إطالة الحرب وجني الأموال وكسب التعاطف الشعبي.
 
التعميم ألزم جميع مدارس أمانة العاصمة بإقامة هذه الفعاليات بشكل يومي ولمدة شهر كامل ابتداءً من اليوم الاثنين الموافق 5/2/2018م.
 
وشدد التعميم على مدراء المدارس بتوثيق جميع الفعاليات ونسخ المواد المصورة على أقراص (CD) والرفع بها إلى قسمي الإعلام والأنشطة بكل مديرية ليتم الرفع بها مع تقرير شامل عن الفعاليات في كل المدارس إلى مكتب التربية بالأمانة.
 
وخلال السنوات الثلاث الماضية، سخّرت مليشيات الحوثي الانقلابية المدارس والمراكز التعليمية في مناطق سيطرتها لإقامة فعالياتها الإعلامية وأنشطتها الثقافية الطائفية، فضلاً عن مئات الانتهاكات بحق المدارس والمعلمين، واستدراج المئات من الطلاب إلى جبهات القتال.

*نقلاً عن العاصمة اونلاين 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7487
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©