الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ناطق محور تعز يعلن نجاح الحملة الأمنية لاستعادة كافة مباني الدولة شرق المدينة من كتائب أبو العباس
ناطق محور تعز يعلن نجاح الحملة الأمنية لاستعادة كافة مباني الدولة شرق المدينة من كتائب أبو العباس
الإثنين, 23 أبريل, 2018 10:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناطق محور تعز يعلن نجاح الحملة الأمنية لاستعادة كافة مباني الدولة شرق المدينة من كتائب أبو العباس
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
أعلن الناطق الرسمي باسم قيادة محور تعز ، العقيد / عبدالباسط البحر/، سيطرت قوات الجيش والأمن المسنودة بالشرطة العسكرية، على المربع الامني شرق مدينة تعز، وطرد العناصر الخارجة عن القانون منه.

وقال البحر في تصريح خاص لـ" الصحوة نت " إن قوات الجيش والأمن والشرطة العسكرية سيطروا على أغلب المباني الحكومية في المربع الأمني على راسها مبنى البنك المركزي وميدان الشهداء والمتحف وصحيفة الجمهورية، ومقر الشرطة العسكرية، وقيادة المحور وادارة الامن وغيرها من المباني التابعة للدولة.

وأوضح أن 7  من العناصر الخارجة عن القانون لقت مصرعها وعلى راسهم المدعو / خالد الصنعاني / المتهم بتنفيذ العديد من عمليات الاغتيال ضد أفراد الجيش الوطني بالمدينة، اضافة الى أسر عدد آخر منهم.

وذكر البحر أن المربع كان يشهد انفلاتا امنيا مريعا ويعتبر منطلق للعمليات الإرهابية التي تستهدف رجال الجيش والامن وتعمل على اشاعة الفوضى داخل المدينة.

وأكد البحر أن الحملة الأمنية مستمرة حتى إعادة كل مؤسسات الدولة، وبسط الدولة لسيطرتها على كافة ارجاء المحافظة، والعمل على تثبيت الامن والاستقرار وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وقال إن محافظ المحافظة عازم على استعادة كل المؤسسات وتفعيلها وعودة الحياة الى المدنية.

وكانت قوات الجش والأمن والشرطة العسكرية قد دشنت صباح اليوم الاثنين حملة امنية ضد الاوكار التي تتحصن بها الجماعات الخارجة عن القانون.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5943
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©