الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الإمارات تزوج عشرات المتزوجين في زواج جماعي بعدن !
الإمارات تزوج عشرات المتزوجين في زواج جماعي بعدن !
السبت, 28 أبريل, 2018 12:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الإمارات تزوج عشرات المتزوجين في زواج جماعي بعدن !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن - المهرة بوست
في فضيحة جديدة للامارات في عدن ، نشرت صحف محلية ان الزواج الجماعي الذي نظم من قبل الهلال الأحمر الإماراتي (الجناح الاستخباراتي للامارات) في العاصمة المؤقتة عدن بدعم من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة شمل عشرات من المتزوجين.

وبحسب المصادر ذاتها فان عشرات المتزوجين قد شملهم الزواج الجماعي وتم إدراج اسمائهم في الكشوفات بالتواطؤ مع المسؤولين على عملية التسجيل وبذلك أصبح زواجهم للمرة الثانية.

ونشر احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خالد منصر المقرب من المشرف على عملية التسجيل منشوراً روى خلاله تفاصيل بشأن الزواج الجماعي وجاء في نصه ما يلي :
تفاصيل الزواج الجماعي الذي اقيم في ملعب 22 مايو
شروط التسجيل كانت تحت اشراف قاسم التوباني وبشكل سري للغاية ان يكون مقدم الطلب جندي تابع لإدارة الأمن ، ثانيا ورقة عقد زواج والمكافئة فقط 2000 سعودي  و(170) الف غرفة نوم كدعم من الهلال الاماراتي الف للمرأة والف للرجل وهذا ما جعل قاسم التوباني ان يقوم بتسجيل العديد من المتزوجين من افراد حراسته لاحظار شهادة عقد الزواج لاشهار الزواج الجماعي.
نحب الخير للجميع والله على ما نقوله شهيد ولسنا بحاجة لاحد وابناء عدن جميعهم ليسو محتاجين ان يتزوجوا بهذا الشكل. لكن في ضباحه يا قاسم التوباني من ابناء الضالع مش متزوجين من قبل هم بامس الحاجه للالفين السعودي %50 من المهمشين من ابناء عدن ما يسمى بالاخدام كان الاحق لهم بتسجيل كصورة ان ابناء عدن موجودين وجزء مهم من اي فعالية او مشاركة  وقنا ونعيد أبو شايع عندما حطك بظهره من أجل ترسم صورة وتعد سياسة كويسة لابو شايع مش تهمش وتقصي وتجعل الكلاب تنبح على روؤس الرجال.
اطبخوا سياستكم بعيدا من الاطفال الى من يهمه الامر ...
خالد المنتصر


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6455
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©