الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش يعلن مقتل اثنين من خبراء الصواريخ الحوثية في «صعدة» أحدهما ايراني والأخر لبناني
الجيش يعلن مقتل اثنين من خبراء الصواريخ الحوثية في «صعدة» أحدهما ايراني والأخر لبناني
الخميس, 03 مايو, 2018 12:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش يعلن مقتل اثنين من خبراء الصواريخ الحوثية في «صعدة» أحدهما ايراني والأخر لبناني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أعلن الجيش الوطني، الأربعاء 2 مايو 2017 ، مصرع اثنين من خبراء الصواريخ، التابعين لمليشيا الحوثي، في غارة لمقاتلات التحالف العربي، بقيادة السعودية، في محافظة صعدة، شمال اليمن.
 
وأفاد موقع "سبتمبر نت"، الناطق الرسمي، باسم الجيش الوطني، أن اثنين من خبراء الصواريخ، أحدهما ايراني الجنسية، والاخر لبناني، لقيا مصرعهما، في جبهة علب شمال محافظة صعدة، إثر غارات نفذها طيران التحالف العربي استهدفت غرفة عمليات الميليشيات الحوثي الانقلابية الليلة الماضية.

ونقل الموقع، عن مصادر عسكرية وصفها بــ"المطلعة"، أن قوات الجيش قامت برصد عملية استهداف لغرفة عمليات تابعة للميليشيا الحوثية في مركز مديرية باقم، مؤكدين مصرع خبيرين في صناعة الصواريخ ايراني ولبناني الجنسية.

على صعيد متصل، قال الجيش الوطني، أنه اليوم، من إحكام حصاره على منطقة آل صبحان في مديرية باقم شمال صعدة، بعد معارك ضارية تتواصل رحاها منذ ثلاثة ايام.

ونقل موقع الجيش عن قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد، صالح قروش، قوله، "أن قوات اللواء الخامس والثالث حرس حدود، واصلت تقدمها لليوم الثالث على التوالي، في مرتفعات مقيرع والبركان، والميمنة باتجاة سلسلة جبال آل الحديد، خط الإمداد الوحيد المؤدي إلى عناصر الميليشا المحاصرة داخل آل صبحان، وتمكنوا من تدمير مخزني اسلحة وآلية كانت تحاول ايصال التعزيزات للميليشيا المحاصرة.

واشار المصدر الى ان قوات اللواء 63 مشاه قد توغلت في اول احياء منطقة آل صبحان ودحرت عناصر الميليشا منها، لافتا الى ان عشرات العناصر من المتمردين قد سقطوا بين قتيل وجريح.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه قوات الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي تقدمها في محور علب من اكثر من جبهة وسط تهاوي لعناصر الميلشيا وخسائر كبيرة في صفوفها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2400
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©