الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح يقول ان سلطة الحوثيين لصوص
عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح يقول ان سلطة الحوثيين لصوص
الجمعة, 04 مايو, 2018 12:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عضو اللجنة الثورية العليا محمد المقالح يقول ان سلطة الحوثيين لصوص

*يمن برس - صنعاء
اتهم محمد المقالح، عضو اللجنة الثورية العليا، التابعة للحوثيين، سلطة الأمر الواقع “الحوثية”، في صنعاء بالوقوف وراء السوق السوداء، بل وامتلاكها.

وأضاف في تعليقه على استمرار أزمة الغاز المنزلي، “إن سلطة صنعاء تميز بين مواطنيها في سعر الغاز، لافتا إلى أن هناك من يشتري بثلاثة ألف ريال بعد أن ينتظر لأكثر من أسبوع، بينما في السوق السوداء، يبيعها من أسماهم “أولياء الله”، في إشارة إلى جماعة الحوثي، بمبالغ تصل إلى 6 ألف ريال، بينما يمر الباعة إلى الحارات يبيعوا الاسطوانة بأربعة ألف ريال”.

واتهم المقالح بشكل ضمني سلطة الحوثي، بالفساد وتجاوز القوانين من خلال السماح لعقال الحارات برفع أسعار الغاز المنزلي، وكذا من خلال السماح للسوق السوداء ببيع الغاز خارج السعر الرسمي علنا ودون أي موقف من الدولة، معقبا بالقول: “لصوص والسلام”.

وأضاف عضو ثورية الحوثيين: “السوق السوداء في العالم سرية وبعيدا عن أعين الدولة وسعر السلعة في السوق السوداء ناقص على سعرها الرسمي بالنصف تقريبا، وفي اليمن الأمر مختلف حيث السوق السوداء علنية وعيني عينك ومحطة بيضاء جنبها سوداء وبزيادة على سعر الدولة بالنصف تقريبا، ما يعني أن صاحب السلطة السوداء هو نفسه صاحب السوق أو ابن عمه”.

الجدير بالذكر أن العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين لا تزال تعاني من أزمة خانقة في الغاز المنزلي، وسط انتعاش السوق السوداء، لصالح قيادات جماعة الحوثي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4957
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©