الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الدفاع الامريكية تعلق رسميا عن وجود قواتها الخاصة على الحدود اليمنية السعودية
الدفاع الامريكية تعلق رسميا عن وجود قواتها الخاصة على الحدود اليمنية السعودية
السبت, 05 مايو, 2018 12:08:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)

*يمن برس - وكالات
علّقت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) على تقرير صحفي يتحدث عن وجود قوات أمريكية خاصة عند الحدود السعودية اليمنية دعما لقوات المملكة في حربها ضد جماعة "أنصار الله" (الحوثيين).

وأشارت المتحدثة إلى أن التعاون العسكري بين الولايات المتحدة والسعودية وثيق تاريخيا، مضيفة أن المساعدات العسكرية الأمريكية مركزة على المناطق الحدودية.

وقالت وايت : "إنها لا تملك عددا محددا لعناصر الجيش الأمريكي المتواجدين في السعودية، وتابعت: "نساعدهم (السعوديين) في تأمين حدودهم، وهذه هي مهمتنا وسنستمر في تحقيقها".

وذكرت أن المساعدات العسكرية الأمريكية للسعوديين على الأرض تستمر كما كانت في الماضي، فيما يتعلق بعمليات إعادة تزويد الوقود والمسائل اللوجستية، وتبادل المعلومات الاستخباراتية، فضلا عن مساعدة المملكة في حماية حدودها.

وجاءت هذه التصريحات تعليقا على تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" وأفادت فيه بأن عددا من عناصر القوات الخاصة الأمريكية نُشروا عند الحدود بين السعودية واليمن، بهدف مساعدة قوات المملكة في الكشف عن مخازن الصواريخ الباليستية ومنصات إطلاقها للحوثيين، فضلا عن تقديم خدمات استشارية إلى الجنود السعوديين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4523
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©