الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / ظهور لافتات «السفارة الأميركية» في القدس المحتلة
ظهور لافتات «السفارة الأميركية» في القدس المحتلة
الثلاثاء, 08 مايو, 2018 11:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ظهور لافتات «السفارة الأميركية» في القدس المحتلة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
فوجئ أهالي مدينة القدس المحتلة، بظهور 3 لافتات طريق على الأقل مكتوب عليها «السفارة الأميركية»، اليوم الإثنين، قبل الموعد المزعوم لافتتاح السفارة الأسبوع المقبل في المدينة.

وتولى عمال تركيب اللافتات المكتوبة بالإنجليزية والعبرية والعربية قرب مبنى القنصلية الأميركية في جنوب القدس الذي سيصبح مقر السفارة بحسب ما ذكرت «رويترز».

وكان وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، أكد الأربعاء، خلال أدائه اليمين الدستورية، أن بلاده تعمل على نقل السفارة الأميركية في «إسرائيل» إلى القدس قريبًَا.

وأعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أنه يدرس زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة لافتتاح سفارة بلاده في مدينة القدس بعد نقلها من تل أبيب في مايو.

وأصدر ترامب، في 6 ديسمبر الجاري، قرارا بشأن القدس، أغضب الشعوب الإسلامية في جميع أنحاء العالم، بعد أن أعلن القدس عاصمة لإسرائيل، وقرر نقل السفارة الأميركية من تل أبي إلى القدس. ولم تتوقف التظاهرات في فلسطين منذ ذلك التاريخ، رفضا للقرار الأميركي، وتأكيدا على أن القدس عاصمة فلسطين، وأي تغيير في وضعية القدس لصالح تل أبيب سيكون مرفوضا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10718
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©