الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / معلومات استخباراتية تكشف القائد الحقيقي للحوثيين في الجوف وعلاقته بالسعودية والحكومة  الشرعية ..تفاصيل
الجيش يطلق عمليات عسكرية جديدة في المتون
معلومات استخباراتية تكشف القائد الحقيقي للحوثيين في الجوف وعلاقته بالسعودية والحكومة  الشرعية ..تفاصيل
الثلاثاء, 12 يونيو, 2018 05:41:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معلومات استخباراتية تكشف القائد الحقيقي للحوثيين في الجوف وعلاقته بالسعودية والحكومة  الشرعية ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أعلن الجيش الوطني، انطلاق عملياته العسكرية لتحرير مديرية المتون، بالتزامن مع اقتحام القوات الحكومية لمواقع جديدة في عدة مناطق بمحافظة الجوف، خصوصاً بمديرية برط العنان على تخوم محافظة صعدة، المعقل الرئيسي للحوثيين شمال اليمن.

ونقلت وكالة سبأ الحكومية عن مصدر عسكري قوله "ان الجيش الوطني اطلق عملية عسكرية ،فجر الْيوم الاثنين، لتحرير ماتبقى من مديرية المتون ، وان الجيش مستمر في العملية العسكرية حتى تحقيق اهدافها المرسومة".

ووصف ناطق المنطقة العسكرية السادسة العقيد عبدالله الاشرف المعارك الدائرة في الجوف بالاعنف، فيما تحدثت مصادر ميدانية عن معلومات استخباراتية حصل عليها الجيش الوطني من قيادات حوثية أسرى، ومن وسائل اتصالات عسكرية في المناطق المحررة، تشير إلى القائد الفعلي للمليشيات الحوثية في محافظة الجوف.

وأوضحت المصادر أن المعلومات تتضمن تلقي قيادات حوثية ميدانية ومسؤولين موالين للمليشيات، توجيهات مباشرة من خالد محمد ناجي الشائف، لتنفيذ هجمات وعمليات قصف على مواقع الجيش الوطني وقوات التحالف في محافظة الجوف.

وأضافت المصادر إن المعلومات والادلة التي تم جمعها من وسائل الاتصالات والقيادات الحوثية الأسيرة، تم رفعها لدائرة الاستخبارات العسكرية ورئاسة الجمهورية وذلك لاتخاذ التدابير الازمة، خصوصاً والقائد الحقيقي للحوثيين في الجوف نجل مستشار رئيس الجمهورية وأبرز قيادات المؤتمر المتواجدة في السعودية.

وخلال الاشهر القليلة الماضية وجهة لعائلة الشائف اتهامات بعملها مع الحوثيين وخيانتها للشرعية، لكن تلك الاتهامات التي نشرت في وسائل الاعلام، قوبلت بنفي شديد من عائلة الشائف، التي عملت على كيل الاتهامات ونسب الشائعات لقيادات عليا في الشرعية.

وكانت وسائل إعلام مختلفة كشفت تفاصيل مثيرة عن علاقة نجل الشائف بالحوثيين وظهوره في وسائل إعلام المليشيات كقائد ميداني للجماعة، فما التزمت وسائل إعلام الحكومة الشرعية والاحزاب المشاركة في الحكومة الصمت المطبق إزاء تلك الفضيحة التي لا زالت دماء ابناء الجوف تسفك بسببها بشكل يومي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10669
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©