الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحيفة تتحدث عن مفاجأة محمد بن سلمان لزعيم جماعة «الحوثيين»
صحيفة تتحدث عن مفاجأة محمد بن سلمان لزعيم جماعة «الحوثيين»
الإثنين, 18 يونيو, 2018 11:38:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحيفة تتحدث عن مفاجأة محمد بن سلمان لزعيم جماعة «الحوثيين»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت صحيفة "عدن الغد" اليمنية عن "مفاجأة عسكرية" تجهزها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لزعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، مؤكدة أنها ستكون بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

ونقلت الصحيفة المحلية، عن مصادر وصفتها بالخاصة، قولها إن "عملية عسكرية مرتقبة ستتوغل صوب معقل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي وتحرير محافظة صعدة بإشراف مباشر من قبل الرئيس اليمني هادي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان".

وكشفت المصادر عن "تحقيق قوات عسكرية يقودها قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي، انتصارات كبيرة على مليشيات الحوثي"، موضحة أنه "يتم تجهيز قوات تابعة لألوية العروبة بشكل كامل من قبل التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية وبتوجيهات من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك استعداداً لخوض معركة تحرير محافظة صعدة".

كما بينت المصادر أن المعركة "ستكون أيضا بالتعاون مع بعض مشايخ محافظة صعدة"، مشيرة إلى أن رئيس أركان الجيش السعودي زار السبت الماضي ألوية العروبة ونقل لمنتسبيها تحيات الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما منحها الميدالية الذهبية لما حققته في الميدان".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12030
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©