الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يتحدث لقادة الجيش الوطني عن بشرى ستحصل في صنعاء قريبا
الفريق علي محسن يتحدث لقادة الجيش الوطني عن بشرى ستحصل في صنعاء قريبا
الأحد, 24 يونيو, 2018 07:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يتحدث لقادة الجيش الوطني عن بشرى ستحصل في صنعاء قريبا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح أن النصر قاب قوسين أو أدنى وزف لقادة الجيش الوطني أن صنعاء العروبة ستعود إلى هويتها اليمنية كحاضنة لكل اليمنيين وستتطهر من دنس وجرائم الميليشيات الحوثية.

وشدد نائب الرئيس خلال عقده اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية السابعة على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التدريب والتأهيل واستكمال المهام والخطط العسكرية. وأكد نائب رئيس الجمهورية عزم الشرعية والتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على استعادة الشرعية وإرساء السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

واستمع نائب الرئيس إلى تقارير قادة الوحدات ومستوى الجاهزية القتالية ومعنويات المقاتلين الأبطال، منوهين إلى الاحتياجات والصعاب الكبيرة التي يتحداها الأبطال بعزيمتهم وصبرهم وصلابتهم في سبيل تحقيق حلم اليمنيين بالاتجاه نحو صنعاء العاصمة.

حضر الاجتماع المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس الاركان اللواء الركن عادل القميري ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وقادة الوحدات والألوية وقائد قوات التحالف في مأرب العميد علي ساير العنزي.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9767
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©