الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / «واتس آب» يحذر مستخدميه من خدعة جديدة «قاتلة»
«واتس آب» يحذر مستخدميه من خدعة جديدة «قاتلة»
الاربعاء, 01 أغسطس, 2018 07:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«واتس آب» يحذر مستخدميه من خدعة جديدة «قاتلة»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أصدر تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" تحذيرا لمستخدميه مما وصفها بـ"الخدعة والحيلة الجديدة القاتلة" التي يمكنها أن تتسبب في سرقة البيانات الشخصية والبنكية لكافة المستخدمين، الذين يمكن أن ينخدعوا بها.

وأوضحت "سكاي نيوز عربية" أن الخدعة تأتي في صورة رسالة ترويجية جديدة بحصول المستخدم لحساب "واتس آب"على قسائم من مقهى "كوستا" الشهير بصورة مجانية. 

ولكن لحصول مستخدم "واتس آب" على القسائم ينبغي عليه أن يملأ قسيمة بها بياناته الشخصية، والتي من خلالها يدخل "الهاكرز" لاختراق حساباته الشخصية والبنكية.

وقال المتحدث باسم "كوستا كوفي": "عزيزي العميل، علمنا بعملية الاحتيال، التي تتحدث عن وجود قسائم مجانية عبر (واتس آب) للاحتفال بعيد ميلادنا الخمسين، لكنه أمر مزيف وتلك عملية احتيال لم نقدم أي عروض بمثل تلك الطريقة".

​ورغم إجراءات "واتس آب" العديدة لإيقاف الرسائل المزيفة عبر خدمته، فإنه فشل في إيقاف انتشار تلك الرسالة المزيفة، التي راح ضحيتها الآلاف من المستخدمين، بحسب الصحيفة البريطانية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
21913
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©