الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البخيتي: هكذا حول الحوثيون المدارس إلى أوكار لتفخيخ عقول الطلاب بأفكارهم الكهنوتية
البخيتي: هكذا حول الحوثيون المدارس إلى أوكار لتفخيخ عقول الطلاب بأفكارهم الكهنوتية
الخميس, 02 أغسطس, 2018 08:24:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البخيتي: هكذا حول الحوثيون المدارس إلى أوكار لتفخيخ عقول الطلاب بأفكارهم الكهنوتية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
طالب الكاتب والسياسي اليمن ، علي البخيتي، بضرورة التصدي لممارسات وفعاليات الحوثيين التي تستهدف النشء وخصوصا طلاب المدارس.

وقال البخيتي في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إن الحوثيين ينشطون في المدارس وبشكل مكثف للتغرير على المزيد من الطلاب وسوقهم لمحارق الموت “الجبهات”.

ولفت إلى أنهم “حولوا المدراس إلى أوكار للتجنيد وتفخيخ عقول الطلاب بأفكار الحركة الكهنوتية والسلالية؛ كما قاموا بتعديل المناهج وفقاً لقناعات طائفية خاصة بهم”، مؤكدا أن هذا يقتضي مقاومة مجتمعية تحصن الطلاب ضدهم.

وقال البخيتي: ” الإمامة كارثة على مر العصور؛ لم تجلب لليمنيين الا الحروب والموت والدمار والتخلف؛ فتن متواصلة؛ نشر منهجي للفقر والجهل والمرض؛ ليتقبل المجتمع أفكارهم”، مؤكدا أن أي بيئة فيها تنوير وعلم ومعرفة ورخاء اقتصادي وانفتاح لن تتقبل مشروع الحوثيين الرجعي؛ “لذا يعمدون لإعادة اليمن لما قبل ٦٢م”.

وشدد على أن هناك مسؤوليلة مجتمعية على الجميع، آباء وأمهات وأهالي، لتحصين النشئ الجديد ضد مشروع الحوثيين؛ الذي يستهدفهم في كل مكان؛ المدارس؛ مجالس القات؛ النوادي الرياضية؛ المساجد؛ الأعراس ومختلف المناسبات، محذرا من لم يتنبه على أطفاله، من أنه سيتفاجئ بصورهم على نعوش الموت دفاعاً عن “خرافة الولاية”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2631
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©