الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / سكان يقبضون على «لص» بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة
سكان يقبضون على «لص» بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة
الثلاثاء, 21 أغسطس, 2018 12:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سكان يقبضون على «لص» بصنعاء ومليشيات الحوثي تنقذه بطريقة غريبة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أقدمت عصابة مسلحة، الجمعة الماضية، على اقتحام منزلًا في صنعاء بهدف سرقته قبل أن تعود الأسرة إلى المنزل بشكل مفاجئ وتقبض على أحد أفراد العصابة بمساعدة سكان الحارة.
 
وقالت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن عصابة مسلحة اقتحمت منزلاً في حارة المستشفى بحي الخير والسلام بشارع الستين الغربي بصنعاء، وفور عودة الأسرة إلى منزلها وجدت أحد أفراد العصابة داخل المنزل، ونجح في الإفلات من قبضتهم حينها إلا أنه تمت ملاحقته من السكان والقبض عليه".
 
وأضافت المصادر "بينما كان اللص في قبضة الأهالي تدخل أحد عناصر مليشيات الحوثي في قسم 14 اكتوبر وأقنع السكان بتولي القضية وانصاف الأهالي".
 
وتابع "تفاجأ الأهالي في اليوم الالي بعد ذهابهم إلى القسم بوجود شخصاً آخر غير الذي قبض عليه بالأمس، وجرى تقديمه من قبل مليشيات الحوثي على أنه المتهم بمحاولة السرقة، وهو ما نفاه الأخير، قائلاً بأنه كان في مهمة مع رئيس القسم وقت وقوع الحادثة.
 
وبحسب المصادر عبر الأهالي عن صدمتهم من جرأة مليشيات الحوثي على تقديم شخصاً بريئًا على أنه ارتكب جريمة لم يقم بها، وإفراجها عن المجرم الحقيقي، الأمر الذي أثار مخاوف السكان من عودة المجرمين لاستكمال الجريمة التي بدأوها.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" نقلاً عن الأهالي، "اتضح أن المجرم الذي أطلق سراحه بهذه الطريقة الغريبة هو أحد عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية ويعمل ضمن عصابة مسلحة متورطة في الكثير من جرائم السرقة بصنعاء ومنها جرائم سرقة حدثت مؤخراً بنفس الحارة.
 
وتشهد العاصمة صنعاء انفلات أمني غير مسبوق وانتشار مخيف لعصابات القتل والنهب التي تعرضت لها المنازل والمحال التجارية في حين اتهم الكثير من السكان مليشيات الحوثي الانقلابية بالتستر على المجرمين وتوفير الحماية لهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4434
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©