الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل وجرح عشرات الحوثيين في إفشال هجوم على حيران بمحافظة حجة
مقتل وجرح عشرات الحوثيين في إفشال هجوم على حيران بمحافظة حجة
الاربعاء, 22 أغسطس, 2018 12:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل وجرح عشرات الحوثيين في إفشال هجوم على حيران بمحافظة حجة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
لقي أكثر من ثلاثين مسلحاً حوثياً مصرعهم وجرح عشرات آخرين ، الثلاثاء 21 أغسطس ، بمحافظة حجة اثر إفشال قوات الجيش الوطني ثاني هجوم لهم على مركز مديرية حيران في محاولة منهم لاستعادته بعد طردهم منها نهاية الاسبوع الماضي.

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الخامسة للصحوة نت ، إن الميليشيات تحاول بشكل مستميت استعادة مديرية حيران خاصة مركزها الذي يقع على الخط الدولي ، الا ان ابطال الجيش الوطني افشلوا اليوم محاولة الحوثيين الثانية خلال يومين وسط خسائر كبيرة في صفوفهم.

وأكد المصدر أن أكثر من ثلاثين  مسلحا للميليشيات لقو مصرعهم ، وجرح عشرات آخرين فيما لاذ البقية بالفرار ، في عمليات انتحارية جماعية للمغرر بهم ، لافتا الى أن الميليشيات كثفت من نزولها الميداني الى مدينة عبس تحسبا لأي تقدم لقوات الشرعية اليها التي اصبحت هدفا لها بعد حيران.

وأشار المصدر إلى أن الحوثيين شكلوا غرف عمليات مسلحة في عبس بإشراف قيادات بارزة من محافظتي حجة والمحويت ، مع خبراء لبنانيين من حزب الله الارهابي ، وسط استنفار عالي للميليشيات التي تعمل على تحشيد مئات العناصر من المغرر بهم من المحافظتين.

هذا وتشهد مستشفيات حجة حالة استنفار قصوى نتيجة تزايد اعداد القتلى والجرحى من ضحايا الميليشيات التي لم تتمكن من استيعابهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2834
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©