الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / سلطات الحوثيين توقف تسليم مرتبات موظفي الحديدة المصروفة من الحكومة الشرعية
سلطات الحوثيين توقف تسليم مرتبات موظفي الحديدة المصروفة من الحكومة الشرعية
الاربعاء, 22 أغسطس, 2018 03:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سلطات الحوثيين توقف تسليم مرتبات موظفي الحديدة المصروفة من الحكومة الشرعية

*يمن برس - الحديدة
أوقفت سلطات جماعة المتمردين الحوثيين عملية تسليم مرتبات موظفي القطاع الحكومي في محافظة الحديدة التي صرفتها الحكومة الشرعية من عدن.

وقال مراسل المصدر أونلاين إن كل الموظفين الذين وصلوا إلى فروع مصرف الكريمي المخول بالصرف يتلقون جواباً من موظفي المصرف أن سلطات الحوثيين منعت صرف المرتبات.

وكانت الحكومة الشرعية سلمت مرتبات شهري يونيو ويوليو لموظفي القطاع الحكومي في المديريات المحررة في الحديدة وكذلك مديريات المدينة وباشر مصرف الكريمي أمس الأحد إجراءات الصرف إلا أن الموظفين فوجؤوا اليوم يالتوقيف بناءاً على توجيهات سلطات الحوثيين.

ولم تقدم سلطات الحوثيين أي مبررات لوقف عملية الصرف، واكتفى مصرف الكريمي بتعليق إعلان مقتضب عن تلقيه توجيهات من «السلطات المحلية» التي يقصد بها سلطات الإنقلابيين الحوثيين في الحديدة، بتوقيف إجراءات الصرف.

ويعيش موظفو الحكومة في المناطق الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين أوضاعاً إنسانية صعبة إثر توقف مرتباتهم منذ ما يزيد عن عامين ورغم الموارد الهائلة التي تجنيها حكومة الإنقلابيين الحوثيين من قطاعات الجمارك والضرائب والإتصالات وتجارة النفط إلا أنها تقصر إنفاقها على القطاع العسكري حيث تصرف مرتبات المقاتلين وتمول المعارك المستمرة منذ حوالي أربع سنوات.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2209
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©