الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هكذا تمكن شخص من حصد أكثر من 20 مليون اعجاب لصورة في إنستغرام
هكذا تمكن شخص من حصد أكثر من 20 مليون اعجاب لصورة في إنستغرام
الجمعة, 18 يناير, 2019 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هكذا تمكن شخص من حصد أكثر من 20 مليون اعجاب لصورة في إنستغرام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية
حطمت صورة لا تحوي شيئاً إلا بيضة الرقم القياسي كأكثر المنشورات إعجاباً على خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير "إنستغرام"، لتحطم الرقم القياسي السابق لعارضة الأزياء، كيلي جينفير، التي حققت في شهر شباط/فبراير الماضي أكثر من 6 ملايين إعجاب خلال 10 أيام فقط.

وحصلت الصورة، التي نُشرت قبل 10 أيام فقط، حتى لحظة كتابة هذا الخبر على أكثر من 26.250 مليون إعجاب، وأكثر من مليون تعليق. كما أصبح الحساب الذي لم ينشر إلا هذه الصورة يملك أكثر 2.7 مليون متابع.

وفي وصف الحساب، الذي يحمل الاسم "عصابة البيض" EGG GANG واسم المعرف world_record_egg، وتعني البيضة التي حطمت الرقم العالمي، كُتب: "حاملو الرقم العالمي الرسمي لأكثر الصور إعجاباً على إنستغرام". وأسفل هذه الجملة طالب القائم أو القائمون على الحساب بعلامة تأكيد الحساب الزرقاء.

ويُعتقد أن السبب الرئيس وراء إنشاء حساب "عصابة البيض" هو للتفوق على الرقم الخاص بعارضة الأزياء جينيفر، ولا يُعلم بعد من يقف وراء هذا الحساب الذي تمكن في بضعة أيام من جمع أكثر من 20 مليون إعجاب.

يُشار إلى أن صورة عارضة الأزياء حصلت حتى الآن على نحو 18 مليون إعجاب، وقد تفوقت عليها صورة البيضة يوم أمس الأحد، والآن يقترب الفارق بين الصورتين من 10 ملايين إعجاب.

كما يُشار إلى أن "عصابة البيض" ليس أول من حاول الحصول على أكبر عدد من الإعجابات أو المتابعين بحساب مضحك أو منشور بسيط، إذ حصلت صورة "نصف بصلة" Half An Onion على أكثر من 635 ألف متابع على "تويتر" في محاولة للتفوق على رئيس الولايات المتحدة الحالي، دونالد ترمب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5678
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©