الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محمد الحوثي يغازل الجنوبيين بمنحهم حق تقرير المصير مقابل هذا الامر
محمد الحوثي يغازل الجنوبيين بمنحهم حق تقرير المصير مقابل هذا الامر
الأحد, 20 يناير, 2019 11:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد علي الحوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محمد علي الحوثي

*يمن برس - متابعات
قال رئيس اللجنة الثورية العليا في جماعة الحوثي محمد علي الحوثي، إن التحالف يستخدم مظلومية الجنوب للدفع بأبناء الجنوب إلى محارق الموت موكداً عدم وجود أي حساسية من قبل جماعته لإعادة الحقوق لأهلها في الجنوب.

وقال الحوثي، في كلمة خلال حضوره حفل اختتام الدورة التنشيطية لضباط المنطقة العسكرية السادسة، أمس الأول إن من يزعم بأنه سيحقق الانفصال من خلال ارتمائه في أحضان التحالف نقول له أنت واهم، لا تستطيع أن تحقق الانفصال من أولئك، فمجلس الأمن وحتى الخليجيين أنفسهم لا يستطيعون، فأولئك يبيعون لكم الوهم فقط».

وأضاف أن «أولئك الذين يوعدون أبناء الجنوب بالانفصال منذ 4 سنوات يرفعون شعارات غير حقيقية، هدفها تجنيد أبناء المحافظات الجنوبية لقتال من اسماهم “ابناء الشمال”.

وقال الحوثي :أعيدوا حقوق أبناء المحافظات الجنوبية لأبناء المحافظات الجنوبية واكتبوها في أوراق أو بصاير أو اتفاقية، ونحن مستعدون للتوقيع معكم على إعادة الحقوق الحقيقية لأهلها، لا يوجد لدينا حساسية في الموضوع، نحن مع إنصاف جميع المظلوميات، لكن على أن لا يزايد على أبناء الشعب اليمني، وعلى أساس أن لا تُستَغلوا من أجل القتل والدمار ومن أجل القتل والحرب».
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3092
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




 
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©