الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / و البرلمان يرفع جلسته إحتجاجاً على إعتذار القمش
حاشد يعلن إضرابه عن الطعــام
و البرلمان يرفع جلسته إحتجاجاً على إعتذار القمش
السبت, 11 نوفمبر, 2006 03:45:00 مساءً

و البرلمان يرفع جلسته إحتجاجاً على إعتذار القمش

يمـن بــرس - خاص

أعلن البرلماني أحمد سيف حاشد عن بدء تنفيذه لإضراب مفتوح عن الطعام إبتداء من الأثنين القادم وذلك إحتجاجاً على رفض رئيس الأمن السياسي - المخابرات اليمنية - غالب القمش لحضور الجلسة بمجلس النواب اليوم بعد أن أستدعاءه المجلس بناء طلب تقدم به النائب حاشد للمجلس على خلفية توقيفه لدى جهاز الأمن السياسي أثناء مشاركته في الاعتصام الذي نفذته منظمات المجتمع المدني تضامنا مع الناشط الحقوقي علي الديلمي الذي يقبع لدى جهاز الأمن السياسي
وقال حاشد " إنه لم يعد يشرفه أن يبقى عضوا في هذا المجلس الذي لايستطيع أن يستدعي رئيس جهاز الأمن السياسي, أو مراقبة سجونه.
وكان أعضاء مجلس النواب قد غادورا قاعة المجلس بعد أن أعلن أعضاء البرلمان عدم مناقشة أي موضوع حتى يستجيب رئيس جهاز الأمن السياسي لحضور الجلسة حيث قرر المجلس استدعائه للمرة الثالثة غدا.
وكانت المغادرة إستجابة لمقترح تقدم به النائب صخر الوجيه وزكاه رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1823
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©