الصفحة الرئيسية / محليات / سبأفون تحتفل بتدشين عروض تسويقية وخدمات مجتمعية جديدة
بمناسبة الذكرى الـ18 للتأسيس
سبأفون تحتفل بتدشين عروض تسويقية وخدمات مجتمعية جديدة
الاربعاء, 13 فبراير, 2019 05:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سبأفون تحتفل بتدشين عروض تسويقية وخدمات مجتمعية جديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
إحتفلت شركة سبأفون اليوم الخميس 14 فبراير بالذكرى الـ18 لتأسيسها حيث دشنت الشركة حملة المسؤولية الإجتماعية #سبأفون_معك 2019 إضافة إلى إطلاقها عدداً من العروض التسويقية إحتفاءاً بهذه المناسبة وهو ما دأبت الشركة على القيام به كل عام.

ففي إطار المبادرات المجتمعية التي شملت مختلف الجوانب الحيوية للعام المنصرم 2018 أعلن قسم العلاقات العامة في الشركة عن تدشين  الحملة المجتمعية الجديدة للعام 2019 تحت شعار #سبأفون_معك حيث ستتضمن عدداً كبيراً من المشاريع التي تم التخطيط لها وتستهدف القطاعات الحيوية للمجتمع كالتعليم والصحة والإغاثة وغيرها بما يرسخ مفهوم التنمية المستدامة والتي أخذت الشركة على عاتقها تبني هذا المسار والتمسك بهذا النهج.

وبالتزامن مع إحتفالات الشركة بالذكرى الثامنة عشرة للتأسيس تم الإعلان عن عروض مميزة للمشتركين يتضمن العرض الأول منها 60 دقيقة مجانية عن كل سنة من سنوات الاشتراك عند الشحن بـ 83 وحدة أو أكثر يوم 14 من فبراير أما العرض الثاني فيتضمن السحب على جوائز قيّمة عند شحن الخط  بـ83 وحدة أو أكثر كما يمكن للمشتركين الدخول في السحب على سبيكة ذهبية عند شحن خطوطهم خمس مرات  بـ83 وحدة أو أكثر طوال الشهر، يمكن الاستفسار عن مزيدٍ من التفاصيل عبر ارسال "ولاء" إلى 211 مجاناً.

الجدير ذكره أن إحتفالات ذكرى التأسيس تجرى كعادة سنوية منذ أن تأسست الشركة في 14 فبراير 2001 كأول مشغل للهاتف النقال في اليمن إيماناً من إدارة الشركة لدور الموظفين في تحقيق الإنجازات وإيماناً منها بأهميتهم في دعم مسيرتها المستمرة نحو المزيد من النجاح والتطور.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
34598
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©