الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي للإماراتيين: لن ترهبنا طائراتكم وسنبسط نفوذ الدولة في عدن
هادي للإماراتيين: لن ترهبنا طائراتكم وسنبسط نفوذ الدولة في عدن
الخميس, 29 أغسطس, 2019 11:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هادي للإماراتيين: لن ترهبنا طائراتكم وسنبسط نفوذ الدولة في عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
قال رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إن طائرات العابثين المستهدفين أرضنا لن ترهبنا ولا أسلحة وترسانة إيران ومليشياتها الإنقلابية.

وأضاف في بيان ناري اليوم الخميس، "أقول لجنودنا البواسل وقبائلنا اليمنية الأصيلة التي تدافع عن تراب وطنها وشرعيته ونظامه الجمهوري ومشروعه الاتحادي العادل في كل المحافظات لم ترهبنا أسلحة وترسانة ايران وميلشياتها وكذلك لن ترهبنا طائرات العابثين المستهدفين أرضنا".

وتابع: "اشد على أياديكم الطاهرة التي ستحقق لنا النصر الكبير ومن خلالها سنستعيد العاصمة المؤقتة عدن ونبسط نفوذ الدولة فيها والذي سيقربنا من النصر الأكبر والأعز في تحرير العاصمة صنعاء وهزيمة المشروع الإيراني الحوثي"

 وأشار إلى أن دولة الإمارات استغلت الظروف الحالية لمهاجمة مؤسسات الدولة الشرعية ونفذت عدة غارات عسكرية ضد جيشنا اليمني في المناطق المأهولة بالسكان في العاصمة المؤقتة عدن وأبين.

وأوضح هادي إن المجلس الإنتقالي الجنوبي استخدم ترسانة عسكرية بتمويل من الإمارات لتمزيق اليمن وتنفيذ أجندة مموليه  وتمادى في مهاجمة مؤسسات الدولة في عدن بدعم وتمويل وتخطيط من الإمارات.

وأضاف إن "معركتنا المصيرية اليوم هي الدفاع عن الوحدة اليمنية واليمن الإتحادي ولن تكون معركتنا مع إيران مدخلاً لتقسيم بلدنا او التفريط بشبر واحد من أراضيه الطاهرة فكرامتنا وحياتنا في صون ارضنا والدفاع عنها وعن سيادتها".


وجدد الرئيس هادي مناشدته للقيادة السعودية لوقف التدخل السافر الذي استهدف قواتنا المسلحة، وقال "إننا على العهد وسنمضي سويا لهزيمة المشروع الحوثي وهزيمة ومحاربة كل قوى الإرهاب والتطرف".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1442
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©