الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / توقف صرف مرتبات الجيش والأمن والموظفين بمدينة عدن
توقف صرف مرتبات الجيش والأمن والموظفين بمدينة عدن
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 10:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صرف مرتبات الجيش في عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صرف مرتبات الجيش في عدن

*يمن برس - عدن
قالت مصادر عسكرية بمدينة عدن - جنوب اليمن - إن أفراد الجيش والأمن في المدينة لايزالون  ينتظرون وضع حلول عاجلة لصرف مرتباتهم الشهرية للشهر الماضي اذ انهم مع معظم موظفي المصالح الحكومية والمتقاعدين لم يستلموا مرتبهم الشهري .

ومنذ انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي على الحكومة الشرعية وسيطرته على العاصمة عدن ومؤسسات الدولة توقفت المصالح الحكومية والمؤسسات عن أداء مهامها خاصة وإن الكثير منها تعرضت للنهب بالكامل من قبل مليشيات الانتقالي الذي بات الموظفين في عدن يعانون الأمرين إذ لم يتم صرف رواتبهم بسبب صعوبات جمه واجهت المؤسسات الحكومية وادى للتأخر إلى اليوم.

وكان مسؤولون قد اكدوا أن عدم صرف رواتب أفراد الحيش والأمن يعود لغياب كشوفات الراتب بعد سرقة كمبيوتر القيادة العامة ما سيؤدي إلى عدم القدرة علئ الصرف.

وفي ذات السياق لم تصرف رواتب أغلب المؤسسات بعدن والمتقاعدين العسكريين وهو ما أدى إلى حالة تذمر وغضب كبير يسود الموظفين في عدن.

ويحمل الموظفين المجلس الانتقالي الجنوبي مسؤولية عدم صرف رواتبهم لهذا الشهر بعد انقلابهم على الحكومة الشرعية ويطالبون بوضع حلول عاجلة لمشكلتهم وصرف رواتبهم بأسرع وقت .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1192
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©