الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / كويتي يعتدي على صهره بطريقة شنيعة
كويتي يعتدي على صهره بطريقة شنيعة
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 10:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كويتي يعتدي على صهره بطريقة شنيعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -

وجهت النيابة الكويتية تهمة "الشروع بالقتل" لمواطن سكب مادة حارقة على صهره، إضافة إلى تهم الاعتداء بالضرب والحرق العمد والسرقة.

وبالإضافة إلى تهم الاعتداء بالضرب والحرق العمد والسرقة، وجه وكيل النيابة بمحافظة "الجهراء" إلى المتهم تهمة "الشروع بالقتل".

وأمر وكيل النيابة بضبط وإحضار المتهم، لمواجهته بالتهم المسندة إليه والتي تصل عقوبتها في حالة الإدانة القضائية إلى الحبس سنوات عدة.

ونقلت صحيفة "الأنباء" عن مصدر، أن "رجال المباحث سيستدعون المتهم لإحالته إلى النيابة للتحقيق معه في التهم المشار إليها"، مضيفًا أنه "تم تسجيل تهمة السرقة بعدما ذكر المجني عليه أن المتهم قد سلب حقيبته التي كانت بحوزته بعدما تمكن من الفرار منه".

وكان المجني عليه أكد تعرضه لاستدراج من قبل المتهم بعدما تظاهر له بتسوية خلاف قضائي بينهما، حيث نقله بسيارته إلى بر منطقة "كبد"، وهناك غافله وسكب عليه مادة حارقة سببت له حروقًا خطيرة بدرجاتها الثلاث نسبتها 30% من الجسم.

وأظهر مقطع فيديو متداول، المجني عليه وقد التهمت النار معظم جسده، متسببة له بتشوهات، فيما تم تسجيل قضية اعتداء بالضرب وحرق عمد وأذى بليغ بحق المتهم وفق الشبكة .

وكان الجاني قد طلق شقيقة المجني عليه في وقت سابق بسبب سوء معاملته لها، حيث إنه دائمًا ما كان يفتعل معها المشاكل ويعتدي عليها بالضرب، كما أنه دخل مع المجني عليه في خلاف قضائي، حيث أقام الأخير دعوى قضائية ضده وضد والده اتهمهما فيها بإجباره على توقيع مستندات خاصة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
166
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©