الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محافظ حضرموت يهدد الشرعية وهذا هو السبب
محافظ حضرموت يهدد الشرعية وهذا هو السبب
الخميس, 12 سبتمبر, 2019 04:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ حضرموت يهدد الشرعية وهذا هو السبب

*يمن برس -
أفاد مصدر مقرب من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  اتخاذه قراراً بوقف صادرات المشتقات النفطية، رداً على ما سماه تجاهل حكومة الرئيس هادي لمعاناة سكان حضرموت جراء تدهور الخدمات العامة.

وذكر المصدر أن تهديد محافظ حضرموت، جاء على خلفية تجاهل "الشرعية" مطالبات بتخصيص نسبة من عائدات صادرات النفط من قطاع المسيلة، لتمويل مشاريع الخدمات في المحافظة.

وأضاف أن تلويح المحافظ البحسني الجاد بإيقاف تصدير الشحنات النفطية من حضرموت، جاء بتوافق مع القيادات الحضرمية، بعد أن وصل تردي خدمة الكهرباء حداً لا يطاق.

وبحسب المصدر فإن المحافظ أكد أنه لن يتم السماح بتصدير شحنات النفط بدون توريد نسبة محافظة حضرموت من مبيعاته، وصرف تكاليف فواتير وقود محطات الكهرباء وفق توجيهات رئيس الحكومة، وكذلك دفع رواتب جنود وصف ضباط المنطقة العسكرية الثانية أسوة بزملائهم في المناطق الأخرى


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
879
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©