الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بمحمد صلاح .. ليفربول يحقق "الفوز المثالي"
بمحمد صلاح .. ليفربول يحقق "الفوز المثالي"
السبت, 14 سبتمبر, 2019 08:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بمحمد صلاح .. ليفربول يحقق "الفوز المثالي"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -

حقق ليفربول الإنجليزي انتصارا مستحقا على ضيفه نيوكاسل، السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، جاء بمشاركة "مثالية" من ساديو ماني ومحمد صلاح.

وانتصر ليفربول على ضيفه نيوكاسل، بنتيجة 3-1، بعد أن تأخر بهدف للهولندي جيترو فيليمس، قبل أن يقلص السنغالي ساديو ماني النتيجة بتسجيله هدفين قبل نهاية الشوط الأول.
وأضاف المصري محمد صلاح الهداف الثالث بطريقة رائعة، ليضمن صدارة ليفربول لجدول الترتيب، بتحقيقه الانتصار الخامس على التوالي هذا الموسم.

وأنهى ماني وصلاح الحديث عن الخلاف الذي جمعهما في السابق، وذلك عندما احتفلا سويا بطريقة جميلة، بعد تسجل كل منهما الأهداف.


واندلع خلاف بين ماني وصلاح بعد الحالة العصبية التي خرج فيها الأول من الملعب خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي، في الجولة السابقة، بعد أن رفض صلاح تمرير كرة لزميله الذي كان في موقف أفضل.

وانتهت المواجهة بطريقة "مثالية"، حيث سجل كل من ماني وصلاح الأهداف، واحتفلا سويا، لتنتهي "الأزمة" بشكل حقيقي، قبل أيام من مواجهة نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
527
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©