الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / في جريمةٍ بشعة.. مسلحون يختطفون فتاة ويصورونها لحظة الاعتداء عليها
في جريمةٍ بشعة.. مسلحون يختطفون فتاة ويصورونها لحظة الاعتداء عليها
الأحد, 15 سبتمبر, 2019 09:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في جريمةٍ بشعة.. مسلحون يختطفون فتاة ويصورونها لحظة الاعتداء عليها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
ألقت أجهزة الأمن المغربية، القبض على أفراد عصابة متورطين في قضية اختطاف واحتجاز واغتصاب وحشي فتاة، وتصوير تعرضها للاعتداء الجنسي.

وفتحت الشرطة القضائية بمدينة "القنيطرة"، تحقيقًا مع العصابة التي تتكون من أربعة أفراد، من بينهم فتاة، قاموا باختطاف واحتجاز الضحية واستباحوا جسدها، إذ مارسوا عليها الجنس بطرق شاذة، إلى أن قضوا وطرهم منها.


ونقلت صحيفة "الصباح" المغربية عن مصادر متطابقة، أن "افتضاح الجريمة الشنيعة، جاء بعد تلقي المصالح الأمنية اتصالاً هاتفيًا فضح جريمة أفراد العصابة".

ووفق المصادر، فإن أفراد العصابة، اختطفوا الفتاة القوة، قبل التناوب على اغتصابها وممارسة الجنس عليها بطرق شاذة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.


وأشارت إلى أنه تم توقيف شخصين من ذوي السوابق يبلغان من العمر 21 سنة و24، بعد مطاردة هوليودية على أحد الطرق، بعد التبليغ عن جريمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب.

بينما تمكن شريكاهما وهما فتاة وشاب من الفرار إثر تصديهما للشرطة، ما أسفر عن إصابة ضابط.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأمن بمدينة "القنيطرة"، اتصالاً هاتفيًا يفيد بتفاصيل ما تعرضت له الضحية، وأوصاف أفراد العصابة والناقلة التي يستقلونها.


وعلى إثر ذلك، توجه قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وقامت بمطاردة أفراد العصابة إلى أن تمكنت من إيقاف شخصين، في حين استطاع شريكاهما الفرار.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، الواقعة، أن مصالح الأمن الوطني أوقفت المشتبه فيهما ب "بدال" الطريق الذي يربط بين القنيطرة والرباط، بناء على اتصال هاتفي يشير إلى الاشتباه في ضلوعهما في اختطاف واحتجاز فتاة تقطن بضواحي القنيطرة، تبلغ من العمر 19 سنة، فضلاً عن توثيق واقعة الاعتداء عليها جنسيًا بواسطة كاميرا هاتف محمول وفق الشبكة .

وأضاف البيان، أن التدخل الأمني أسفر عن إيقاف اثنين من المشتبه فيهما، واللذين ضبطت بحوزتهما أسلحة بيضاء، في حين أصيب ضابط شرطة ممتاز بتوعك في الكاحل، خلال عملية الضبط والإيقاف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
943
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©