الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / واقعة مؤثرة: تخلت عن علاجها من السرطان لحماية جنينها.. والنهاية تدمي القلوب!
واقعة مؤثرة: تخلت عن علاجها من السرطان لحماية جنينها.. والنهاية تدمي القلوب!
الخميس, 19 سبتمبر, 2019 04:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
واقعة مؤثرة: تخلت عن علاجها من السرطان لحماية جنينها.. والنهاية تدمي القلوب!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -

علمت الأسترالية بريانا رولينغنز أثناء حملها بطفلها أنها تعاني من نوع حاد من سرطان الدم. وذكر تقرير لصحيفة The Sun أنه كان على الأم الاختيار بين الاجهاض والخضوع للعلاج الكيميائي. وفاجأت الجميع بقرارها تأجيل العلاج من أجل الحفاظ على صحة الجنين.

وقالت في مقابلة أجرتها معها صحيفة Daily Mail البريطانية إنها تشعر بالفخر بهذا القرار. وأضافت: "بعدما تم إعلامي بمرضي فوجئت وغضبت لأنني لم أتوقع أن يكون الأمر بهذه الخطورة".

وبعد مرور 6 أشهر على الحمل تعين على الأطباء أن يجروا لها عملية ولادة قيصرية وهكذا ولد طفلها كيدن. لكن بعد مرور 12 يوماً على الولادة توفي الرضيع تاركاً والدته في حالة انهيار.
 
وعن مدى شعورها بالندم على خيارها تابعت في حديثها للصحيفة: "كانت تلك الأيام التي أمضيناها معاً مميزة. كانت أفضل 12 يوماً في حياتي".

وبعد ذلك واصلت مواجهة السرطان من خلال خضوعها للعلاج، معلنة أنها وعدت طفلها بذلك. وقالت: "أريد التغلب على هذا المرض الرهيب. أعتقد أنه يمكنني فعل ذلك وقد قطعت وعداً لابني".

وبعد تحسن بسيط تعرضت لوعكة صحية شديدة أدت إلى وفاتها. وعلقت شقيقتها: "نشعر بالانكسار التام لكننا في الوقت نفسه نعرف أنها لا تتألم".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
278
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©