الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / خطوة للتأهل للنهائيات الآسيوية..
غداً.. مواجهة حاسمة لمنتخب الناشئين أمام بنغلادش
خطوة للتأهل للنهائيات الآسيوية..
السبت, 21 سبتمبر, 2019 08:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خطوة للتأهل للنهائيات الآسيوية..
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين في الساعة الرابعة من عصر غد الأحد، مباراة مصيرية أمام منتخب بنغلادش على ملعب قبة أسباير بالدوحة، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين2020.

ويدخل منتخبنا اللقاء متصدرا لمجموعته الخامسة بفارق الأهداف عن قطر، حيث يملك أربع نقاط وتسعة أهداف صافية بفوز على بوتان( 1/10) وتعادل أمام قطر (1/1) ويسعى لحسم تأهله بالفوز، حتى لايدخل في حسابات معقدة، كون مباراة المنتخبين القطري والبوتاني ستتبع مباراة منتخبنا، وسيسعى فيها العنابي للفوز بأكبر قدر من الأهداف لخطف بطاقة التأهل،  لامتلاكه أربع نقاط وهدفين صافيين، بفوز على بنغلادش ( 0/2) وتعادل أمام منتخبنا ( 1/1).

كما سيدخل منتخب بنغلادش مقاتلاً على الفوز كونه يملك فرصة للتأهل، بعد فوزه في الجولة السابقة على بوتان بثلاثية نظيفة.

إلى ذلك استكمل منتخبنا  تحضيراته للمباراة، بتدريب خفيف على ملعب اسباير، ركّز فيه الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد النفيعي، ومساعده الكابتن محمد البعداني، على بعض الجمل التكتيكة، التي سُجلت كملاحظات، بعد مشاهدة مباراتي المنتخب البنغالي في الجولتين السابقتين.

وتبدو خطوط منتخبنا الوطني مكتملة ولا وجود لأي  إصابات، بحسب إفادة مدير الجهاز الطبي للمنتخب الدكتور عبدالرحمن الشرجبي، ومساعده حمود الحبيشي.

وينص نظام التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربع منتخبات تحصل على المركز الثاني (من المجموعات ال 11)، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1000
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©