الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رجال هادي الأقوياء يصلون مسقط في هذه المهمة العاجلة
رجال هادي الأقوياء يصلون مسقط في هذه المهمة العاجلة
الأحد, 22 سبتمبر, 2019 05:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رجال هادي الأقوياء يصلون مسقط في هذه المهمة العاجلة

*يمن برس - متابعة خاصة
وصل وفد حكومي برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، السبت، إلى العاصمة العمانية مسقط للتباحث حول مستجدات الأوضاع في اليمن بدعوة من سلطنة عمان.

وقال موقع وزارة الداخلية اليمنية في بيان إن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن  الميسري وصل إلى العاصمة العمانية مسقط على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة عمل رسمية ستستغرق بضعة أيام.

وأوضح أن الزيارة جاءت بدعوة من القيادة العمانية، وذلك للتباحث ومناقشة الأوضاع وبحث السبل الممكنة لتحقيق السلام باليمن، مع مناقشة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها.

 وسيجري الوفد الحكومي الذي يضم إلى جوار الميسري وزير النقل صالح الجبواني وعبدالعزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب سلسلة لقاءات هامة مع القيادة العمانية في عددا من الملفات الهامة ومستجدات الأوضاع في اليمن.

وكان أعضاء الوفد الثلاثة قد دعوا الأسبوع الماضي، في بيان مشترك، إلى إنهاء دور الإمارات في التحالف العربي، بعد اتهام أبو ظبي بأنها انحرفت عن أهداف التحالف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3750
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©