الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / القبض على موظفين في الرئاسة المصرية
القبض على موظفين في الرئاسة المصرية
الإثنين, 23 سبتمبر, 2019 04:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القبض على موظفين في الرئاسة المصرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أحال جهاز الكسب غير المشروع في مصر، موظفين اثنين برئاسة الجمهورية، ومهندسًا بشركة مقاولات، مسؤولًا عن فواتير الأعمال المنفذة بمشاريع مراكز اتصالات الرئاسة، إلى المحاكمة العاجلة بتهمة الفساد، وفق نشرة قضائية.

وألقت أجهزة الأمن القبض على الموظفيْن اللذين يعملان في الإدارة المركزية للاتصالات الإلكترونية برئاسة الجمهورية، حيث خضعا لتحقيقات كشفت حصولهما على كسب غير مشروع لنفسيهما وغيرهما، بمبلغ إجمالي قيمته 27.58 مليون جنيه، لتحقيق مصلحة خاصة على حساب المصلحة العامة.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم الأول حصل لنفسه ولزوجتيه السابقتين، وزوجته الحالية، على كسب غير مشروع بإجمالي مبلغ 11.35 مليون جنيه.

فيما حصل المتهم الثاني لنفسه وزوجته ووالدها على كسب غير مشروع قيمته 7.6 مليون جنيه، حيث طلب من المتهم الأول إسناد أعمال إلى شركة بعينها بصفته مهندسًا تنفيذيًا للمشاريع التي نفذتها شركة ”المقاولون العرب“ في مراكز الاتصالات برئاسة الجمهورية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
598
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©