الاثنين ، ٠١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٨:١٨ مساءً
زوجة وزير الخارجية الأسبق تطالب مليشيا الحوثي بإعادة منزلها في صنعاء

زوجة وزير الخارجية الأسبق تطالب مليشيا الحوثي بإعادة منزلها في صنعاء

/> ناشدت زوجة وزير الخارجية الاسبق عبد الله الاصنج النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى ووزارة الداخلية التابعة لمليشيات الحوثي إيقاف العصابة التي اغتصبت منزلهم في شارع مجاهد بأمانة العاصمة صنعاء.

وقالت في بيان أن منزل الأسرة الكائن في شارع مجاهد في صنعاء تعرض للاغتصاب بالسطو عليه من قبل المدعو نبيل الهروجي.

وأشارت إلى مطالبة مكتب الأوقاف بأمانة العاصمة صنعاء ونيابة الأوقاف عبر محامينا لإخراج المعتدين من المنزل ومنع أي استحداثات فيه ووجهت النيابة بعد ذلك إلى أمن العاصمة بوقف الاستحداث بالمنزل والقبض على العصابة المسلحة المحتلة للمنزل إلا أن الامن لم يتخذ أي اجراء حيال ذلك.

ولفتت إلى تقديمها وثائق رسمية عبر محامي الاسرة في صنعاء تثبت ملكية ارض المنزل لأوقاف الأمانة وتأجيرها لأسرة وزير الخارجية الأسبق عبد الله الاصنج منذ أربعين عاما، في حين قدم مغتصب المنزل أوراق ثبتت لدى نيابة الأوقاف بأنها مزورة، وتم التوجيه من قبل النيابة لأمن أمانة العاصمة بتحريز المنزل وتحريره من مغتصبيه وإعادته لزوجة عبد الله الاصنج بعد ثبوت أحقيتها له وفقا للقانون.

واتهمت عددا من القضاة بمساندة العصابة التي سطت على المنزل بإصدار مذكرات وأوامر قضائية مخالفة للقانون تسهل استمرار العصابة في السطو على المنزل داعية إلى إعادة الحق إلى أصحابه ومعاقبة المغتصبين للمنزل ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه انتهاك الحقوق والملكيات.

الخبر التالي : غوغل تكسب "حق النسيان"

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 702.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات