الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شاهد الصورة التي أفزعت الحوثيين من مأرب
شاهد الصورة التي أفزعت الحوثيين من مأرب
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 12:47:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد الصورة التي أفزعت الحوثيين من مأرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
جابت الفرقة الموسيقية العسكرية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، اليوم، عددا من شوارع عاصمة محافظة مأرب، ومعها فرقا كشفية من البنين والبنات من مدارس المحافظة، مقدمة عروضا فنية وشبابية كشفية في اطار الفعاليات الاحتفالية التي تنظمها السلطة المحلية بالمحافظة بمناسبة الذكرى الـ57 لثورة 26 سبتمبر الخالدة ضد النظام الامامي المستبد والذكرى الـ 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ضد المستعمر البغيض.

وانطلقت الفرقة الموسيقية والفرق الكشفية من شارع صنعاء في عرض بهيج وهي تحمل الاعلام الوطنية وتعزف المقطوعات الغنائية والانشادية الوطنية والفرائحية التي الهبت بها مشاعر المواطنين الذين اصطفوا على جوانب شوارع صنعاء، والشارع العام للمحافظة، وجولة الجامعة ، وشارع الأربعين وصولا الى جامعة إقليم سبأ، ورسمت في وجههم البهجة والسرور والذين عبروا عن ارتياحهم لهذه المبادرة التي تعكس مدى التلاحم بين القوات المسلحة والامن في المواقف والمشاعر والإحزان والأفراح.

وكان في استقبال الفرقة الموسيقية والفرق الكشفية في محطتها الاخيرة في جامعة اقليم سبأ وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ورئيس الجامعة الدكتور محمد القدسي، ونائب رئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد احمد الاشول، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة علي حشوان، والذين أكدوا على اهمية الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر والعظمة التي تحتلها هذه المناسبة في قلب كل يمني..مشيرين الى ان هذه الثورة جاءت من اجل احياء الانسان اليمني وكرامته وازاحة نظام سلالي امامي ظالم جثم لعقود على صدر اليمنيين وعمق فيهم الجهل والفقر والامراض والتخلف.

ولفتوا الى ان مشروع الامامة السلالي الجديد الذي عاد ليطل براسه حاليا من خلال مليشيا الحوثي الانقلابية والتي تحاول طمس كل انجازات ثورة سبتمبر والانتقام من بقيا الثوار ومن الشعب اليمني واعادة الشعب الى الذلة والمهانة وسلبه امواله وقراراته وادخاله في ظلمات الجهل والفقر باساليبها الوحشية والقمعية التي تمارسها ضد اليمنيين، جميعها عززت من عظمة ثورة 26 سبتمبر وقيم اهدافها السامية لدى المواطنين، وحفزت في نفوسهم العزيمة في استمرار النظال من اجل انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة والجمهورية وثورة 26 سبتمبر التي وجدت لتبقى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2083
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©