الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بدء إجراءات عزل ترامب رسمياً
بدء إجراءات عزل ترامب رسمياً
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بدء إجراءات عزل ترامب رسمياً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

أعلنت رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، بعد منتصف ليل الثلاثاء، عن بدء إجراءات عزل الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، رسميا.

وأوضحت بيلوسي أنه سيتم فتح تحقيق رسمي بهدف عزل ترامب، وأضافت في كلمة متلفزة أن "ترامب اتصل بدولة أجنبية من أجل التدخل في شؤون بلدنا وهذا خرق للقانون".

وسارع الديمقراطيون في مجلس النواب الأميركي، الثلاثاء، إلى اتخاذ مجموعة من القرارات التي تطالب بعزل ترامب، في أعقاب اتهامه أنه سعى لابتزاز حكومة أجنبية بحجب المساعدات العسكرية عنها، ما لم تقدم له دعما سياسيا.

ورغم أن رئيس مجلس النواب، الديمقراطية نانسي بيلوسي، لم تر في السابق، أن لديها التبرير القانوني للدفع بقرار لعزل ترامب (أثناء التحقيق بفضيحة التدخل الروسي لصالحه خلال فترة الانتخابات الرئاسية عام 2016)، إلا أن مجموعة من المشرعين الديمقراطيين، تتقدم باتجاه توجيه اتهامات رسمية للرئيس، في حال ثبتت صحة المزاعم بشأن ملف أوكرانيا، أو إذا استمرت إدارته في تعطيل محاولات الكونغرس للتحقيق فيها




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1384
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©