الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / موقف محرج لأمير قطر في نيويورك يثير ضجة في الخليج
موقف محرج لأمير قطر في نيويورك يثير ضجة في الخليج
الخميس, 26 سبتمبر, 2019 04:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
موقف محرج لأمير قطر في نيويورك يثير ضجة في الخليج
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -

أثار الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي، إثر نشر فيديو مصافحته لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني جالسا.

وجاءت هذه المصافحة، أثناء فعاليات قمة العمل المناخي بنيويورك التي عقدت، أمس الثلاثاء، على هامش أعمال الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، حيث أعلن الزعيم القطري عن إسهام بلاده بـ100 مليون دولار في دعم الدول الجزرية الصغيرة النامية والدول الأقل نموا للتعامل مع تغير المناخ.

وبعد إلقاء كلمته عاد أمير قطر إلى كرسيه على منصة الفعالية، وصافح قبل ذلك الرئيس ماكرون ورئيس وزراء جامايكا أندرو هولنيس اللذين لم يقوما من كرسييهما.

وأثارت هذه المصافحة اهتماما كبيرا من قبل المغردين الخليجيين في "تويتر"، الذين رأوا في ذلك مخالفة لبروتوكول مصافحة زعيم لزعيم أجنبي، ويتراوح طابع تعليقاتهم بين الانتقادات الموجهة بالدرجة الأولى إلى ماكرون والتقليل المباشر من أهمية الأمير تميم، لاسيما من قبل نشطاء من الدول المقاطعة لقطر


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2174
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©