الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قلعة الجمهورية وحصنها المنيع تحتفي بذكرى ثورة سبتمبر
قلعة الجمهورية وحصنها المنيع تحتفي بذكرى ثورة سبتمبر
الخميس, 26 سبتمبر, 2019 04:33:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قلعة الجمهورية وحصنها المنيع تحتفي بذكرى ثورة سبتمبر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
نظمت السلطة المحلية بمحافظة مأرب اليوم الخميس حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ 57 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة ضدنظام الحكم الإمامي الكهنوتي البائد المتخلف. وقد القى محافظ المحافظة اللواء سلطان العراده في الحفل كلمة رفع في مستهلها أسمى آيات التهاني والتبريكات الى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ورئيس وأعضاء مجلس النواب وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة أعياد الثورة المجيدة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر. واضاف محافظ محافظة مأرب "ان ثورة 26 سبتمبر كانت نقطة تحول تاريخية اسندت فيها عدن صنعاء وتوحدت خلالها الاهداف السامية للتحرر من الاستبداد والاستعمار في ملحمة قضت على الامامة شمالاً ودحرت المستعمر من جنوب الوطن وصولا لجلاء آخر جندي بريطاني". وقد حضرالحفل محافظي محافظتي ريمة اللواء محمد الحوري وصعدة اللواء هادي طرشان ورئيس المحكمة الاستئنافية عبده محمد العريقي ورئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور محمد القدسي ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية وقيادات فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والقيادات النسوية في المجتمع. هذا و شهد الاحتفال العديد من القصائد الشعرية والوصلات الفنية والانشادية المعبرة عن المناسبة والتي نالت استحسان الحاضرين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
584
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©