الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفلكي “الشوافي” يطلق تحذيراً بشأن الطقس
الفلكي “الشوافي” يطلق تحذيراً بشأن الطقس
الجمعة, 27 سبتمبر, 2019 11:11:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفلكي “الشوافي” يطلق تحذيراً بشأن الطقس

*يمن برس - متابعات
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي عن حالة ماطرة خلال الأيام القادمة ستحدث تحت تأثير الإنخفاض النسبي للضغط الجوي و اضطراب الطقس في المنطقة وتدافع كتل هوائية رطبة تشهد معظم المناطق اليمنية حالة نشاط خلايا أمطار متفرقة بين خفيفة الى غزيرة على معظم المحافظات خصوصا المرتفعات الغربية من صعدة الى لحج و تعز وتمتد الى شبوة .


وأكد الشوافي أن الامطار تشمل الهضاب الداخلية وكذلك السواحل الغربية والجنوبية و الشرقية كما تهطل على بعض الصحاري الداخلية و ذلك من ليلة الجمعة 27 سبتمبر 2019 فخلال خمس الى ست أيام قادمة يكون توزيع هطول الأمطار قد غطى معظم المناطق والمحافظات اليمنية، رغم ان المعطيات الحالية تشير الى إستمرار التوقعات للأمطار مع نهاية الأسبوع القادم ونتمنى ان تؤكد ذلك معطيات جديدة اكثر ثبات خلال الأيام القادمة.


وحذر الفلكي الشوافي المواطنين من المخاطر المرافقة لهطول الامطار من برق و سيول و تدني الرؤية و انزلاقات التربة و الصخور في الطرقات، وندعو لمتابعة مستجدات الحالة و نشرات الطقس.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1218
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©