الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حقيقة زيارة وزير يمني الى أبوظبي
حقيقة زيارة وزير يمني الى أبوظبي
السبت, 28 سبتمبر, 2019 01:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حقيقة زيارة وزير يمني الى أبوظبي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
نفت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ابتهاج الكمال ما تردد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيامها بزيارة غير معلنة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الكمال في بيان أنها متواجدة في العاصمة الأردنية عمان منذ أيام في مهمة عمل رسمية ولا صحة للأنباء التي تحدثت عن تواجدها في الإمارات ولقائها بعدد من المسؤولين الإماراتيين.

وأشارت إلى مشاركتها، يوم الخميس، في اجتماعات مناقشة تنفيذ دورة الصرف السادسة القادمة لمشروع الحوالات النقدية الطارئة التي تنفذها منظمة اليونسيف بتمويل من البنك الدولي في العاصمة الأردنية عمان.

وأوضحت أنها ستشارك في اجتماعات البنك الدولي حول مراجعة محفظة المشاريع التي ستقدم لبلادنا خلال المرحلة القادمة والمنعقد بالعاصمة الاردنية عمان خلال الفترة من 29 وحتى 30 ستبمبر الحالي.

ودعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الصحفيين إلى تحري الدقة والمصداقية في تغطية الأخبار دون تزييف الحقائق أو الانحياز لطرف على حساب الأخر.

وأهابت بكافة وسائل الاعلام ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لعدم الانجرار وراء الشائعات المفبركة والاخبار الكاذبة والحرص على استقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها وقنواتها الرسم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
877
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©