الثلاثاء ، ٠٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٥٦ صباحاً
حقيقة زيارة وزير يمني الى أبوظبي

حقيقة زيارة وزير يمني الى أبوظبي

ت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ابتهاج الكمال ما تردد في بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيامها بزيارة غير معلنة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الكمال في بيان أنها متواجدة في العاصمة الأردنية عمان منذ أيام في مهمة عمل رسمية ولا صحة للأنباء التي تحدثت عن تواجدها في الإمارات ولقائها بعدد من المسؤولين الإماراتيين.

وأشارت إلى مشاركتها، يوم الخميس، في اجتماعات مناقشة تنفيذ دورة الصرف السادسة القادمة لمشروع الحوالات النقدية الطارئة التي تنفذها منظمة اليونسيف بتمويل من البنك الدولي في العاصمة الأردنية عمان.

وأوضحت أنها ستشارك في اجتماعات البنك الدولي حول مراجعة محفظة المشاريع التي ستقدم لبلادنا خلال المرحلة القادمة والمنعقد بالعاصمة الاردنية عمان خلال الفترة من 29 وحتى 30 ستبمبر الحالي.

ودعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الصحفيين إلى تحري الدقة والمصداقية في تغطية الأخبار دون تزييف الحقائق أو الانحياز لطرف على حساب الأخر.

وأهابت بكافة وسائل الاعلام ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لعدم الانجرار وراء الشائعات المفبركة والاخبار الكاذبة والحرص على استقاء الأخبار والمعلومات من مصادرها وقنواتها الرسم

الخبر التالي : قوات الأمن الخاصة بالمهرة تعلن "جاهزيتها القصوى" لمواجهة إعصار "هيكا"

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 703.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات