الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صراع بين اسرتين يخلف 20 قتيل بـ منطقة "رماضة" مديرية العدين
صراع بين اسرتين يخلف 20 قتيل بـ منطقة "رماضة" مديرية العدين
الأحد, 29 سبتمبر, 2019 12:08:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صراع بين اسرتين يخلف 20 قتيل بـ منطقة "رماضة"  مديرية العدين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة
قتل مواطن برصاص مسلحين في إحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن، في ظل الانفلات الامني والفوضى التي تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

و نقل موقع " المصدر اون لاين " عن مصدر محلي اكد  مقتل المواطن طه الحذيفي في منطقة رماضة بمديرية العدين غرب محافظة إب، برصاص مسلحين في ظل صراع بين أسرتي بيت الحذيفي والحاتمي منذ سنوات.

وأفادت المصادر بعودة التوتر والصراع في منطقة رماضة بمديرية العدين بين أسرتي بيت الحاتمي وبيت الحذيفي وسط تغذية قيادات حوثية للصراع بين الأسرتين وإنحياز مليشيا الحوثي لصالح اسرة بيت الحاتمي على حساب بيت الحذيفي.

وقالت مصادر مطلعة بأن قيادات من مليشيا الحوثي أفرجت عن سجناء متهمين بالقتل من أسرة بيت الحاتمي وأبقت على سجناء بيت الحذيفي دون الإستجابة لمطالب بيت الحذيفي.

وتحدث مصدر من أسرة بيت الحذيفي بأن المواطن طه محمد قاسم الحذيفي قتل بكمين مسلح برصاص مسلحي أسرة الحاتمي فيما تنفي أسرة الحاتمي الوقوق وراء مقتله وتتهم مسلحون من بيت الحذيفي بقتله.

وخلفت جولة الصراع والمواجهات المسلحة خلال الأشهر والسنوات الأخيرة بين أسرتي الحذيفي والحاتمي ، والتي أستخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة ، خلفت أكثر من 20 قتيلا وعشرات الجرحى وتضرر ودمار في منازل المواطنين وممتلكاتهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
885
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©